>



صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

المقالات

المصالحة خيانة للوطن

9 ابريل 2018

بقلم : اشرف ابو الريش




سمعت وشاهدت مؤخرًا نغمة البعض ممن يريدون إظهار التعاطف مع جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية والحديث عن مصالحة مع تلك الجماعة وأفرادها حتى يستطيعوا الانخراط فى الحياة السياسية بصفة خاصة والحياة بصفة عامة.
ولكل من يروج لهذه الأفكار نقول له: إن النظام ليس طرفا فى عداء مع هؤلاء القتلة  وإنما الوطن وأرضه وناسه من المصريين المحبين لبلدهم فى عداء مع تلك الجماعة المسئولة عن اراقة دماء المصريين إلى يوم القيامة.. لن أتحدث عن دماء الشهداء والتى لا يملك أحد فى مصر إجراء مصالحة عليها مع أحد.. ولن أتحدث عن الخيانة وبيع أسرار الدولة لدول أخرى معادية لمصر.. ولن أتحدث عن التغرير بالكثير من الشباب المصرى الذين شربوا من الأفكار المسممة لهؤلاء الناس وتم الزج بهم إلى السجون وإلى الموت بعد حملهم السلاح فى ميدان رابعة.. ولن أتحدث عن سلامة الخاطف والمخطوفين على رأى رئيسهم الخائن محمد مرسى.. ولن أتحدث عن الجرائم التى ارتكبت بعد ثورة 25 يناير 2011 كى تصل الجماعة إلى كرسى الحكم فى مصر.. ولن أتحدث عن النضال الكاذب عبر الشاشات من قيادات الإخوان وشعاراتهم الكاذبة عن القدس “رايحين شهداء بالملايين” وقياداتهم تضع أياديهم مع الأمريكان والإسرائيليين لعقد صفقة القرن وبيع جزء من سيناء للفلسطينيين.. ولن أتحدث عن الآلاف من المرتزقة الذين دخلوا إلى أرض سيناء فى عهد محمد مرسى بالتنسيق مع تلك الجماعة الارهابية كى يعلنوا هذا الجزء الذى حرره الرئيس الراحل أنور السادات فى 73 بكل الغالى والنفيس من أولاد مصر الشهداء أرضا وولاية لهم.. ولن أتحدث عن الكذب والخديعة والمكر الذى خرج من أفواه هؤلاء البشر الذين افتروا على الله كذبا، الذى خلقهم، وقالوا إن جبريل والملائكة يصلون معهم فى رابعة حتى الله والملائكة لم يسلموا منهم.
وبعد كل ذلك تريدون المصالحة مع من ولصالح من! مجرد الكلام فى هذه القضية هو خيانة بكل المقاييس.. هذه قضية وطن وقضية شعب  وليست قضية أشخاص، والوطن فى خصومة مع هذه الجماعة الإرهابية.. ماذا تريدون؟ عندما نشاهد أحد الإخوان وهو يزرع كره مصر وجيشها فى نفوس أبنائه الصغار لن تستطيعوا أن تفتحوا  أفواهكم  بكلمة واحدة عن المصالحة.. المصالحة والحديث عنها فى هذا التوقيت خيانة عظمى يا سادة.. مازالت الدماء تنزف وتريدون المصالحة فأنتم عار على هذه الأرض التى تحملكم فوقها وتطعمكم من أرضها.







الرابط الأساسي


مقالات اشرف ابو الريش :

صحة المصريين.. وقنوات الفتنة
زغاريد المستقبل
الرهان على المستقبل
الدولة القوية.. والمشروعات الكبرى
إلى عرفات الله
الحج.. وفريضة بناء الوطن
قنوات «الخونة».. وقنوات «الوطن»
«الهاشتاج» لايبنى الدول.. ولا يحمى أمنها
«يونيو ويوليو».. الشعب فى حماية الجيش
يونيو ويوليو.. الشعب فى حماية الجيش
خلايا الإخوان والطابور الخامس.. خطر
«30 يونيو».. الثورة مستمرة
لن نتلون
اصبروا على الوطن
قادرون على التحدى
علاقتنا بالسودان مقدسة
عبقرية السادات وشفافية الإمام
روحانية رمضان والدراما الهادفة
فاتورة الحساب
الصحة والتعليم
كتائب تطهير وتعمير سيناء
تحرير سيناء.. ومواكب الشهداء
اتحدوا.. الأمة فى خطر
تحيا مصر
لا صوت يعلو فوق صوت الوطن
الرئيس المتواضع
مكافحة الفساد والإرهاب
الطريق الإقليمى.. الحلم
خير أجناد الأرض
سيناء 2018.. رسالة
حب مصر من الإيمان
وصايا الخارج الفاسدة
مواطن بدرجة رئيس
ضريح سيدنا المرسى

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss