>



صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

المقالات

الرهان على الشباب 5

1 مارس 2018

بقلم : الحسين عبد الفتاح




أكتب هذه الكلمات بعد عودتى من زيارة محافظة مرسى مطروح لزيارة القبائل المؤيدة والداعمة للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى من خلال حملة مواطن لدعم الرئيس.
التقيت بعدد من شباب القبائل العربية ووجدت فيهم انتماء وولاء للوطن يؤكد دور آبائهم وأجدادهم التاريخى وأنهم خير خلف لخير سلف وفى انتظار مؤتمر تاريخى يعبرون فيه عن حبهم للرئيس عبدالفتاح السيسى وحجم الإنجازات الموجودة على أرض الواقع.. معهم فتيات يؤكدون دور المرأة والفتاة فى دعم المجتمع.
سعادتى لا توصف بقرار ضم الحملات الكبيرة والتى بذلت من الجهد فى المرحلة السابقة ما يتوج عملهم بالدخول الى الحملة الرئيسية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى وهم 1- حملة مواطن لدعم الرئيس 2- كلنا معاك من أجل مصر 3- علشان تبنيها 4- ائتلاف دعم مصر.
لقد تعلمنا أن بدايات النجاح استكمال النجاحات السابقة مع توحيد الصفوف والعمل تحت مظلة واحدة وشعار واحد وهو ما يحدث الآن (تحيا مصر) جاء ذلك خلال المؤتمر الذى أقيم بأحد فنادق مصر الجديدة وحضره ممثلو الجاليات المصرية بالخارج يتقدمهم نصر مطر منسق حملة مواطن بالخارج وتألق فيه المتحدث الرسمى والمستشار القانونى محمد أبوشقة من خلال كلمته التى لاقت استحسان وإعجاب الحضور وتأكد أن ظهوره بالصورة المشرفة من بين أوجه النجاح المتعددة التى تمت فى الاختيارات لأعضاء حملة المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسي.
تشرفت بصحبة حملة مواطن فى مؤتمرات مختلفة منها على سبيل المثال ثلاث مؤتمرات فى قرية جرزة وقرية بيدف والمقر الرسمى الحملة بمركز العياط ثم ثلاث مؤتمرات فى كفر الشيخ بمركز بلطيم ثم مدينة دسوق ومدينة سيدى سالم  أضف إلى ذلك لقاءين فى مقر حملة مواطن بطنطا ولقاء بمقر (مواطن) على طريق مصر اسيوط السريع بالبدرشين كل هذا بصحبة منسق عام الحملة محمد فاروق وهيئة المكتب الموقرة  أضف إلى ذلك زيارة محافظة قنا والخانكة بالقليوبية مع القبائل العربية وزيارات متعددة للمحافظات والمراكز والقرى والنجوع، أما فى مؤتمر سيدى سالم أول أمس فقد حضر اللواء حمدى بخيت المحلل العسكرى الإستراتيجى وعضو مجلس النواب والفنانة الدكتورة هند عاكف والحسينى تاج الدين المتحدث الرسمى ومحمد فوزى مسئول التنظيم والقطاعات وخالد سعد الإعلامى المتميز حيث كانت الحفاوة البالغة من أهالى مركز سيدى سالم.
الجميع يعملون بحب إيمانا بما قدمه المرشح عبدالفتاح السيسى خلال فترة رئاسته الأولى وكلهم امل فى استكمال المشروعات خلال الفترة الثانية.
وخير الختام
أمين عام المرأة وعضو هيئة المكتب السياسى بحملة مواطن لدعم الرئيس.. ورئيس الجمعية العمومية لنساء مصر ومؤسس حملة نساء يدعمن الرئيس التى تحشد لمؤتمر ناعم يمتاز بالحسم والقوة فى الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولى غدا الجمعة.
 الدكتورة منال العبسي.. هذه السيدة الفاضلة التى تضم معها فى أمانتها عددا كبيرا من فتيات مصر لأنها على قناعة بأنهن مستقبل هذا الوطن وتحرص كل الحرص على نقل خبراتها ونساء مصر الفضليات الى هذه المجموعة المتميزة من الفتيات ليصبحن فى المستقبل القريب قادرات على العطاء بما يليق بالمرأة المصرية ومركزها بين نساء العالم.
العبسى تؤمن بأن كل صوت مصرى من رجل أو امرأة شاب أو فتاة هو رصاصة مدمرة فى رأس الإرهاب أضف إلى ذلك أن العبسى تعلم يقينا وتعلم الناس أن خبرات الرئيس التى اكتسبها فى حياته العسكرية ثم خبراته المدنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية فى فترة رئاسته الأولى جعلت منه زعيما يثق فيه القادة قبل الشعوب وبالرغم من الضغوط التى تمارس من جحافل التطرف والإرهاب إلا أن الرئيس ثابت على مواقفه ومؤمن برسالته التى جاء من أجلها وهى التنمية المستدامة والقضاء على الإرهاب للحفاظ على هذا الوطن.
تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر







الرابط الأساسي


مقالات الحسين عبد الفتاح :

الشباب المصرى 2030
المصريون والنعيم
الرهان على شباب مصر مستمر
الرهان على الشباب «7»
الرهان على الشباب «6»
الرهان على الشباب «4»
الرهان على الشباب 3
الرهان على الشباب «2»
الرهان على الشباب

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss