>



صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

المقالات

رجال لا يهابون الموت

14 فبراير 2018

بقلم : محمد صلاح




العالم يقف منبهرا أمام بطولات وتضحيات أبطال قواتنا المسلحة وشرطتنا المدنية، فهم رجال يحبون الموت كحبهم للحياة، قادرون على تحقيق المستحيل، يقدمون أرواحهم فداء للوطن، صرخاتهم تزلزل الجبال، وشجاعتهم  تثير الرعب فى قلوب الأندال، أقسموا ألا يعودوا إلى بيوتهم قبل  تطهير سيناء وكل شبر من تراب الوطن من الإرهابيين وقطع رءوس الأفاعى والأجانب المرتزقة الذين تحالفوا مع الشيطان ويتخذون من العشش والأنفاق ملاذا لهم.
التاريخ سيظل شاهدا على ملاحم وبطولات جيشنا العظيم، درع الوطن الحصين، وستظل روح انتصارات أكتوبر المجيدة هى الملهمة للتضحيات والإنجارات على جميع الجبهات، رافعين شعار « يد تبنى ويد تحمل السلاح»، من أجل رفعة الوطن وأمنه واستقراره.
 «العملية الشاملة.. سيناء 2018» رسائلها واضحة ومباشرة لكل من تسول له نفسه فى الداخل والخارج المساس بأمن واستقرار الوطن، وتمثل ذلك فى حجم القوات وأنواع العتاد العسكرى على جميع المحاور الاستراتيجية، برا وبحرا وجوا، وأول تلك الرسائل أن قوات الجيش والشرطة لن تعود إلى ثكناتها قبل تطهير تراب الوطن من دنس الإرهابيين، وأن مصر قادرة على ردع أى تهديدات أو أطماع تركية فى غاز شرق المتوسط بعد اكتشاف حقل ظهر.
الإعلام العسكرى نجح فى احترافية فائقة أن  يكون العالم  شاهدا على تضحيات أبطالنا البواسل وقدراتهم فى استخدام الأسلحة الحديثة التى انضمت لصفوف قواتنا المسلحة مثل حاملتى المروحيات «أنور السادات» و”جمال عبدالناصر”ٍ من طراز ميسترال، وكذلك الفرقاطات الجديدة ولانشات الصواريخ وقدرتها على تأمين الحدود البحرية والمنشآت الاقتصادية فى أعماق البحر المتوسط.
ثقة الملايين فى مصر والوطن العربى فى قواتنا  المسلحة لا حدود لها، فحراس السماء قادرون على فرض سيطرتهم مستخدمين أحدث أنواع الرادارات ونظم الدفاع الجوى المتطورة، وطائرات الـ«رافال» المتعددة المهام  التى يقودها نسور الجو، والتى تمتلك قدرات لا حدود لها فى تدمير أي أهداف تهدد الأمن القومى المصرى فى الداخل والخارج.
وفى الوقت الذى نجح فيه الإعلام العسكرى، فى كشف خيوط المؤامرة على مصر، لم يكن الإعلام  الخاص على قدر المسئولية، ولم يدرك أن مصر فى حالة حرب، وعليه أن يكون إعلام حرب، أما الواقع فهو إعلام تغييب الوعى، بالتركيز على احتفالات « الفالنتين» أو قضية الراقصة الروسية « جواهر» التى تحول الحديث عن بدلتها إلى قضية أمن قومى.
«العملية الشاملة.. سيناء 2018» أصابت الأندال من جماعة الإخوان الإرهابية بالرعب، فبدأوا فى بث فيديوهات مفبركة للتقليل من حجم التضحيات التى يقدمها أبطالنا، كما خرج هشام جنينة بمكره المعهود للتشويش على تلك النجاحات العسكرية ليورط الفريق سامى عنان بالتأكيد أنه يتملك وثائق عسكرية تخص الدولة تم تهريبها للخارج.
إذا كان هشام جنينة صادقا أو كاذبا، فهو متهم مع عنان وسيلقى كل منهما جزاءه إما بتهمة الاحتفاظ بوثائق تخص الدولة تم تهريبها للخارج والتستر على تلك الجرائم أو بث الشائعات التى تمس الدولة.
وختاما.. علينا أن نوجه التحية  للإعلام العسكرى الذى أنهى  البلبلة التى أثارها جنينة قبل أن تبدأ، بإعلاء قيمة القانون بإحالته للمدعى العسكرى للتحقيق معه بشأن تلك الوثائق والادعاءات التى تخدم بالأساس مخططات وأهداف الإخوان.







الرابط الأساسي


مقالات محمد صلاح :

«فلوس ولاد الحرام»
«ولولة أشباه الرجال»
« خليها تعفن»
عيدية «حبيبة»
هلاوس «ظل عتريس»
الأكاديمى الضال
الأوائل.. والأمل فى المستقبل
فك شفرة حيتان الفساد
أعظم يوم فى التاريخ
كابوس المونديال
المليارات التائهة
العدو الخفى
الأمن الغذائى
«سنابل الأرز.. وكيزان الذرة»
مصر درع الأمة العربية
انتصرت إرادة المصريين
الساعات الحاسمة
يوم الوفاء ورد الجميل
«خيال المآتة»
الرقص مع الشيطان
المجد للأبطال
القائد بين الأبطال
النبطشى
أراجوزات الكوميديا السوداء
أراجوزات الكوميديا السوداء
انتهازية الإخوان
لعنة الصعايدة
النار والغضب
لا كرامة للمرشد بين أهله
«القواد».. و«البيه البواب»
البنسلين.. أزمة ضمير
عيد «الحنوكاه».. والرهان الخاسر
الراقصون على جثث الأوطان
البرادعى.. و«عبيد الدولار»
عودة الروح إلى البيت الزجاجى
مهرجان « البوس»
سلطان القاسمى.. الفارس النبيل
ملايين الاعتذارات لا تكفى
زغاريد فى بر مصر
تخاريف زيدان
المؤامرات فى شهر الانتصارات
فتنة السيوف والجنازير
سقوط مجتمع الـ«رينبو»
شيوخ الفتنة.. و«معاشرة الوداع»
التدليس فى الطاعات
«أفيونة الأفندية والبهوات»
الطريق إلى المستقبل
من حقنا أن نفخر بقواتنا المسلحة
سكتت دهرا ونطقت كفرا
هل يفعلها شيخ الأزهر والبابا؟
نماذج مصرية مشرفة
«حماس».. أمنت العقاب .. فاحترفت الإرهاب
جرس إنذار
المتلون
«الغلمان.. والأمير المراهق»

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss