>



صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

المقالات

رسالتى: اتحدوا ضد قطر

20 نوفمبر 2017

بقلم : محمد آل بن علي




تداعت على منطقة دول مجلس التعاون الخليجى العربى والدول العربية نزول الخومينى من فرنسا على أرض إيران عام 1979 حتى يعلن فى دستور جمهوريته مبدأ تصدير الثورة... وعلينا هنا أن نفهم جيدا بأن الخارطة التى استهدفت شاه إيران وإسقاطه هى خارطة مدعومة من كل الأجهزة الاستخباراتية الأوروبية والأمريكية التى مكنت الخومينى من التواجد بكل قوة على الساحة الإيرانية كقوة دينية مع أتباعه من رجال الدين الشيعة المهمشين داخل إيران فى عصر الشاه... وعلينا هنا أن نتذكر بأن شاه إيران يمثل الحارس الأمين لكل المصالح الأمريكية والأوروبية فى عهده وسمى بالشرطى الأمين على بحر الخليج العربى وتمت التضحية فيه.
ولكن الفرق بين شاه إيران والخومينى أمران خطيران على الساحة الخليجية والعربية والإسلامية... أولهما زرع الفتنة داخل المذاهب الإسلامية بين سنة وشيعة... وثانيهما خلق المفاصل الإيرانية داخل الدول الخليجية والعربية والإسلامية فأهداف الثورة الإيرانية هى فى الحقيقة أهداف استعمارية يرتكن عليها سفهاء فى العمل السياسى أو من تعلم على أيديهم فى بريطانيا أولًا وأمريكا ثانيًا.. وعلينا هنا كذلك أن نتذكر أن الحرب العراقية الإيرانية لم يكتب لها أن العراق انتصرت على إيران... ولا إيران انتصرت على العراق وكانت النتيجة أن يدخل صدام الى الكويت بإيعاز من السفيرة الأمريكية ليكون هناك انتصارا لإيران داخل الساحة الإقليمية الخليجية العربية.
ما يقال فى وسائل الإعلام أن هناك تقدمًا.. أو أن هناك تأخرًا كلها كانت مسألة شطرنج.. أمريكا تدعم العراق.. وإسرائيل تبيع الأسلحة الأمريكية لإيران.. فالكل يهدف إلى استنزاف نفط الخليج.. إن أمريكا وبريطانيا على الخصوص يعملون من فكر سياسى استعمارى على أن تكون دول الخليج مستعمرة ولكن بطريق غير مباشر يتم استنزاف كل قدراتها التى تعتمد عليها وهو النفط.. وما بعد العراق العميل القطرى الحاكم الذى رخص وباع جلده الخليجى فى مؤمرات تستهدف دول الخليج والدول العربية خاصة المملكة العربية السعودية والبحرين والإمارات ومصر ولكم من تاريخ 5/6 / 2017 الكل يريد أن ينفض ثوبه من عار القيادات السياسية القطرية.
إن زيارة ترامب للمملكة العربية السعودية وإجتماعه مع قادة الدول الخليجية والعربية والإسلامية... وأنا هنا أبحث عن قبول دعوة.. إن الرئيس دونالد ترامب يعرف جيدا بأن السعودية كما تجمع الإنس والجن فى حكمها وتفرقه فى ملكها وملك أمريكا.. المهم أن نعلم جيدا فى هذه الظروف أن نكون سمعا و طاعا نحن أبناء الخليج للملك سلمان ولآل خليفة ولآل نهيان الكرام... رسالتى اتحدوا اتحدوا اتحدوا... لكم عبرة يا أهل الخليج فى غزو الكويت كانت من واحدة من أبناء الأمة صدام حسين وعلتها فى بطنها حتى لا نقول علتنا فى بطننا.. عليكم بالحزم فى سلمان وأحفاده... أمريكا وبريطانيا ودول أوروبية كلها تعمل ضدكم واستعمارها لكم بشكل غير مباشر.. الحزم لنا والموت لأعداء حزمنا.. وحتى لا نحاكم محكمة صدام حسين.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»

Facebook twitter rss