صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

المقالات

لماذا.. السيسى؟

لماذا.. السيسى؟

كمال عامر

2402 مشاهدة

27 يناير 2014

■ تعالوا نتفق على عدد من النقاط فى المشهد الموجود! أولاً: هناك حالة من الاضطراب تسود المجتمع.. لا يستثنى منها أحد. ناتجة عن الارتباك السياسى.. والأمنى وبالتالى الانعكاس الواضح على حالة البلد وخاصة

صفـحات الخوارج السوداء.. جزء 1

صفـحات الخوارج السوداء.. جزء 1

د. محمد الدمرداش

2229 مشاهدة

26 يناير 2014

لا حكم إلا لله.. شعار ما أجمل حروفه وأحلى صداه. تردد على مر العصور والأزمان. نعق به نفر منذ أكثر من أربعة عشر قرناً من الزمان..

الرئيس ورسائله المهمة!

الرئيس ورسائله المهمة!

جمال طـايع

4374 مشاهدة

26 يناير 2014

حملت كلمة الرئيس عدلى منصور أمس عدداً من الرسائل المهمة رغم أن خطابه كان مقتضباً وقصيراً، لكنه كان دسماً غنياً بالمعانى.. يوضح موقف الدولة ويرد على عدد من الأسئلة التى تدور فى أذهان المواطنين ومعرفة ما وضعها ومدى تماسكها

تطرف بين الشباب «4»

تطرف بين الشباب «4»

كمال عامر

2170 مشاهدة

26 يناير 2014

من خلال التعمق فى عملية التطرف بين شباب الجامعات اتضح أن عددًا كبيرًا من أساتذة الجامعة يقفون وراء نشره بتقديمهم مساعدات متنوعة بدءًا من السماح بطبع

الثورة لا تخاف الإرهاب

الثورة لا تخاف الإرهاب

جمال طـايع

3841 مشاهدة

25 يناير 2014

استيقظت مصر أمس الأول الجمعة على صوت انفجار غاشم استهدف مديرية أمن القاهرة، قتلى وجرحى ومبنى متحطم واجهته، ومتحف للفن الاسلامى متضرر بإصابات بالغة من هذا التفجير

استقيلوا.. قد يرحمكم الله

استقيلوا.. قد يرحمكم الله

محمد عبد النور

1354 مشاهدة

25 يناير 2014

على حكومة د. الببلاوى ان تتقدم باستقالتها الفورية، وعلى الرئاسة ان تضع هذه الحكومة محل التحقيق فيما فشلت فيه على مدار اشهر طويلة مضت من ضمان لسلامة حياة البسطاء من المصريين

بين كذب الاعتذار وصوت الانفجار

بين كذب الاعتذار وصوت الانفجار

د. محمد الدمرداش

2283 مشاهدة

25 يناير 2014

هذه الموجة من الإرهاب ليست الأولى.. لكنها باليقين لها طابع دموى فريد.. عسى أن نحسبه شراً وفيه كل الخير.. أول الخير فيها أنها ألفت قلوب المصريين وجيشهم وشرطتها.. لو أنفقنا مال الأرض ما وصلنا لحالة التكاتف بيننا كما نعايشها اليوم.. ثانى ثمار الخير نفور المصريين من جماعة الإخوان وكل المتأسلمين الذي...

مصر.. لن تركع

مصر.. لن تركع

كمال عامر

3863 مشاهدة

25 يناير 2014

■ نحن جيل محظوظ.. طبعا البعض سوف ينزعج.. لكن أنا لدى اصرار بأن انتمائى لهذه السنوات فخر لى.. لقد قرأت وسمعت وشاهدت عن ثمن الحرية والاستقلال.. فى أوروبا روسيا وألمانيا.. وأمريكا. قرأت وسمعت وشاهدت عن ثمن الاستقلال فى الجزائر.. وفى 67 بمصر و56 وحضورى فى 1973 كان منقوصا..

تحية لشهداء الشرطة

تحية لشهداء الشرطة

جمال طـايع

3799 مشاهدة

23 يناير 2014

شتان بين عيد الشرطة هذا العام وعيد الشرطة قبل الثورة، الاحتفال مختلف والظروف مختلفة، والرؤى بدأت تتغير وتتطور فى صالح رؤية دولة لها منظور جديد، المواطنون والثوار أيضا أصبحوا أكثر تفهما وتسامحا، قلة قليلة منهم من يتصرفون بغير وعى، الغالب الأعم من المصريين سعداء هذا العام.

الشباب.. اعتدال وإرهاب (3)

الشباب.. اعتدال وإرهاب (3)

كمال عامر

3670 مشاهدة

23 يناير 2014

شباب مصر هم أفضل ما فيها.. شعار آمنت به منذ بداية التسعينيات.

أبو زيد جاب آخرها

أبو زيد جاب آخرها

المستشار الدكتور / محمد الدمرداش

2233 مشاهدة

23 يناير 2014

السيد وزير الدولة للرياضة.. دخل موسوعة الأرقام القياسية وبجدارة سيتحدث العالم لسنوات طوال عن كيف يصنع المسئول الأزمات وكيف يأتى ليصفى الحسابات وسيكون النموذج الحى هو السيد وزير الدولة للرياضة..

العبوا غيرها!

العبوا غيرها!

جمال طـايع

4480 مشاهدة

22 يناير 2014

  فى الوقت الخطأ أخرجت جماعة الإخوان الإرهابية خطاباً إلى الشعب المصرى حاولت فيه أن تغسل سمعتها من الدم والخيانة وتدمير الوطن، وهى فى ذلك تحاول أن تجس نبض الشارع والدولة 

مـدمـن ثـورات

مـدمـن ثـورات

د. محمد الدمرداش

1760 مشاهدة

22 يناير 2014

تقترب ذكرى ثورة 25 يناير.. يريدها البعض احتفالاً بالوطن.. يسعى البعض من مدمنى الثورة أن يجعلها احتراقاً للوطن.. فى حين تريد الأغلبية أن تعيش فى وطـن

قنابل شبابية موقوتة

قنابل شبابية موقوتة

كمال عامر

2209 مشاهدة

22 يناير 2014

الحوار هو اللغة الأهم فى قاموس التفاهم وتقريب وجهات النظر. منذ 30 يونيو لاحظت تراجع المشاركة الشبابية بشكل عام فى الحياة السياسية.. وجسد موقفهم بالغياب عن استفتاء دستور 2014 بنسب كبيرة.

«عنان».. اللى اختشوا!

«عنان».. اللى اختشوا!

جمال طـايع

4704 مشاهدة

21 يناير 2014

الوقت يمر ومع مروره تتضح الأمور وتبدأ كل الأطراف فى الارتكان إلى توجه الذى يعتمل فى داخلها، فتجد من ينحاز إلى الدولة، ومن ينحاز إلى الإرهاب، ومن ينحاز إلى الفرجة وعدم المشاركة الفاعلة فى الحياة السياسية، كل هذه التفنيدة تحدث مع صمت مطبق من الفريق سامى عنان، الذى كان محور الأحداث فى بعض

التطرف والشباب (2)

التطرف والشباب (2)

كمال عامر

2818 مشاهدة

21 يناير 2014

■ التطرف بالمفهوم الشامل لا يختزل فى التدين.. لكن هناك تطرفا فى الأفكار والسلوك وغيرهما.. وليس من الانصاف أن يوصف الإخوان كمتطرفين.. هناك متطرفون بين المسيحيين.. ومتطرفون بين قوى الاعتدال.. وفى كل قطاع متطرفون.

لا لقــمـع الأتـراك

لا لقــمـع الأتـراك

د. محمد الدمرداش

2018 مشاهدة

21 يناير 2014

الشعب التركى الشقيق يتعرض لإجراءات تعسفية من الخليفة العثمانى الجديد.. تصرفات قمعية ودولة بوليسية عميقة كما يقول الكتاب.. هدم للدولة المدنية التركية.

التطرف.. بين الشباب

التطرف.. بين الشباب

كمال عامر

2310 مشاهدة

20 يناير 2014

■ التطرف فى الجامعات المصرية أمر طبيعى لممارسات على مدار سنوات طويلة أراها خاطئة من جانب المسئولين عن الجامعات من أساتذة ورؤساء جامعات ووزير التعليم العالى.

كـأنـك يا أبو زيــد ما غـزيـت

كـأنـك يا أبو زيــد ما غـزيـت

المستشار الدكتور / محمد الدمرداش

2311 مشاهدة

20 يناير 2014

المثل العربى القديم يقول « كـأنـك يا أبو زيــد ما غـزيـت ».. ينطبق بحذافيره على المعركة الضارية التى يخوضها ابن الأهلى كابتن طاهر أبو زيد وزير الدولة للرياضة ضد النادى مجلس إدارة النادى الأهلى.. ودون دخول فى جدل قانونى يعرف الجميع وأولهم السيد الوزير أنه حال عرضه على القضاء كان سيبوء...

احتفالات الثورة.. وجسارة الشعب

احتفالات الثورة.. وجسارة الشعب

جمال طـايع

4752 مشاهدة

20 يناير 2014

ا عاد للإخوان أدنى تأثير على الساحة السياسية أو فى الشارع، هم لا يملكون سوى حناجر تتوعد وأياد تسعى إلى التخريب وحرق البلد،

الغطاس .. قصب وقلقاس ...

الغطاس .. قصب وقلقاس ...

د. محمد الدمرداش

2169 مشاهدة

19 يناير 2014

عيد الغطاس هو الاحتفال بذكرى تعميد السيد المسيح عليه السلام فى نهر الأردن على يد القديس يوحنا المعمدان .. هذا العيد له خصوصية فى مصر يحتفل به المسيحيون والمسلمون

الببلاوى وزيرا للرياضة!!

الببلاوى وزيرا للرياضة!!

جمال طـايع

4708 مشاهدة

19 يناير 2014

أمس الأول صدر قرار من طاهر أبو زيد، وزير الرياضة، بحل مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى وتشكيل آخر جديد بمعرفة عادل هيكل إلى أن يتم انتخاب مجلس جديد

الرياضيون.. والرئيس «2»

الرياضيون.. والرئيس «2»

كمال عامر

2971 مشاهدة

19 يناير 2014

من حق أى مواطن أن يستغيث بالرئيس عدلى منصور أو رئيس الوزراء د.ببلاوى أو أى مسئول ويسعى  لمقابلته وشرح المظلمة !..لا إزعاج

حين تتحرك القاهرة

حين تتحرك القاهرة

المستشار الدكتور / محمد الدمرداش

2049 مشاهدة

18 يناير 2014

  انتهى الاستفتاء على الدستور.. ظهر جلياً أمام العالم ماذا يريد شعب الكنانة. ورغم وضوح الصورة إلا أن هناك دولًا لا تزال تحاول جاهدةّ أن تشوش على ما حدث. وبالطبع أعنى قطر وتركيا.

رسائل سريعة

رسائل سريعة

جمال طـايع

4629 مشاهدة

18 يناير 2014

■ التصريحات المنسوبة للفريق أول عبدالفتاح السيسى بأنه لن يقبل بعودة «الوجوه القديمة» إلى المشهد مجددًا، أثلجت قلوب كثير من المصريين، لقد كتبت أمس الأول



السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38    39    40    41    42    43    44    45   
46    47    48    49    50    51    52    53    54    55    56    57    58    59    60   
61    62    63    64    65    66    67    68    69    70    71    72    73    74    75   
76    77    78    79    80    81    82    83    84    85    86    87    88    89    90   
91    92    93    94    95    96    97    98    99    100    101    102    103    104    105   
106    107    108    109    110    111    112    113    114    115    116    117    118    119    120   
121    122    123    124    125    126    127    128    129    130    131    132    133    134    135   
136    137    138    139    140    141    142    143    144    145    146    147    148    149    150   
151    152    153    154    155    156    157    158    159    160    161    162    163    164    165   
166    167    168    169    170    171    172    173    174    175    176    177    178    179    180   
181    182    183    184    185    186    187    188    189    190    191    192    193    194    195   
196    197    198    199    200    201    202    203    204    205    206    207    208    209    210   
211    212    213    214    215    216    217    218    219    220    221    222    223    224    225   
226    227    228    229    230    231    232    233    234    235    236    237    238    239    240   
241    242    243    244    245    246    247    248    249    250    251    252    253    254    255   
256    257    258    259    260    261    262    263    264    265    266    267    268    269    270   
271    272    273    274    275    276    277    278    279    280    281    282    283    284    285   
286    287    288    289    290    291    292    293    294    295    296    297    298    299    300   
301    302    303    304    305    306    307    308    309    310    311    312    313    314    315   
316    317    318    319    320    321    322    323    324    325    326    327    328    329    330   
331    332    333    334    335    336    337    338    339
   التالي


الاكثر قراءة

السيسى يقود الدبلوماسية المصرية
كاريكاتير احمد دياب
ضبط مدير خدمات مصرفية ببنك سهل الاستيلاء على 25 مليون جنيه
# اطمن-انت-لوحدك
الداخلية تحبط «خطة الأمل» الإرهابية
البرلمان يستعد للتصويت على تعديلات قانون المحامين بالجلسة العامة المقبلة
«الكان» بين 5 منتخبات

Facebook twitter rss