صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

المقالات

مرة أخرى.. احذروا المافيا

مرة أخرى.. احذروا المافيا

كمال عامر

965 مشاهدة

18 يونيو 2015

■ أتصور عندما كتبت عن زيادة عملية الخطف المسلح أو السرقة المصاحبة بالعنف كظاهرة خطيرة وأنها تتجه إلى أن تكون منظمة بعد تداخل أو

مشروع قانون المحليات «فاشل»!

مشروع قانون المحليات «فاشل»!

د. حماد عبد الله حماد

922 مشاهدة

17 يونيو 2015

نشرت جريدة «روزا اليومية» فى صفحتها الرابعة يوم الخميس الماضى «إقتراح بمشروع بقانون المحليات»، والذى ينتظره كل من

طب وعلاج الفضائيات: كده وكده!

طب وعلاج الفضائيات: كده وكده!

رشا كامل

778 مشاهدة

17 يونيو 2015

زمان كنا نقول ويقول المثل الشعبى «الفاضى يعمل قاضى»!!

المعارضة.. والنظام

المعارضة.. والنظام

كمال عامر

981 مشاهدة

17 يونيو 2015

■ المؤيدون يقولون «ليس كل شىء أسود.. والمعارضة لا ترى فى مصر الآن مشروعًا أو موضوعًا أو قرارًا مفيدا للمصريين.. بينما

التكامل الاقتصادى الأفريقى

التكامل الاقتصادى الأفريقى

د. عبد الله المغازى

678 مشاهدة

17 يونيو 2015

«مصر عادت شمسك الذهب» هذه الكلمات الرائعة التى طالما تغنت بها المطربة الجميلة «فيروز» هى تختصر الحالة الرائعة

القوى الناعمة المصرية!

القوى الناعمة المصرية!

د. حماد عبد الله حماد

1213 مشاهدة

15 يونيو 2015

مع وصول شهر رمضان المعظم إلى حياتنا وتعديل الخريطة اليومية للمسلمين، بل للمصريين جميعهم، غياب السلوك الذى ينتهجه

الرياضة تجمعنا..

الرياضة تجمعنا..

كمال عامر

1286 مشاهدة

15 يونيو 2015

السياسة فرقتنا والرياضة بتجمعنا.. شعار أمل أن يظل دون تغيير..

أشرف زكى نقيبا للفنانين.. فعلاً؟‎

أشرف زكى نقيبا للفنانين.. فعلاً؟‎

هناء فتحى

922 مشاهدة

15 يونيو 2015

ولسوف يظل الفنانون يضربون لنا المثل تلو المثل، بل ولسوف تدهشنا وتربك حسابات البعض منا أمثالهم ورسائلهم المشفرة إلينا!

كلهم إرهابيون!

كلهم إرهابيون!

د. حماد عبد الله حماد

1031 مشاهدة

14 يونيو 2015

الإرهاب هو من يرهب مواطنا أو يرهب حيوانا أو حتى يرهب النبات!

براءة الوايت نايتس

براءة الوايت نايتس

كمال عامر

931 مشاهدة

14 يونيو 2015

القضاء العادل يبرئ جمهور الزمالك من الوايت نايتس من محاولة قتل مرتضى منصور وإلحاق الضرر بالأبيض.

معبد الكرنك.. موعود بالعذاب والإرهاب

معبد الكرنك.. موعود بالعذاب والإرهاب

د. ناجح إبراهيم

834 مشاهدة

14 يونيو 2015

ما أشبه الليلة بالبارحة، وكأن معبد الكرنك بما فيه ومن فيه موعود بالعذاب وقطع الأرزاق، وكلما نهضت السياحة فى الأقصر وبدأ

«حدّية» الرئيس.. بداية للانضباط!!

«حدّية» الرئيس.. بداية للانضباط!!

د. حماد عبد الله حماد

884 مشاهدة

14 يونيو 2015

فى حديث السيد الرئيس أثناء افتتاحه لعدد 39 مشروعا قامت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المصرية بالاشتراك مع بعض الوزارات والهيئات، ب

حادث الأقصر بداية النهاية للإرهاب

حادث الأقصر بداية النهاية للإرهاب

عصام عبد الجواد

1036 مشاهدة

14 يونيو 2015

كل يوم يثبت المصريون أنهم شعب على وعى كامل لما يحاصرهم فى الداخل والخارج، خاصة من قبل الجماعات الإرهابية التى تحاول بشتى الطرق ضرب ا

فضائيات وبرامج «السخط»!

فضائيات وبرامج «السخط»!

رشاد كامل

917 مشاهدة

14 يونيو 2015

السخط من كل شىء وعلى أى شىء أصبح ظاهرة شائعة فى معظم برامج «التوك شو» سواء كانت تناقش سياسة أو اقتصادا أو فكرا أو فنا وأدبا وق

الخطف مهنة جديدة

الخطف مهنة جديدة

كمال عامر

998 مشاهدة

14 يونيو 2015

■ لدينا أخطاء.. وصلت لحد الجرائم.. فى كل مجالات الحياة، وهى أمور ناتجة من الأحداث التى واجهتنا ومازالت ليس هناك فئة خالية من المزورين.. والحرامية والأفاقين.. والدليل الأحكام التى تصدر ضد المنحرفين منهم. ومن الطبيعى أن تكون

الرئيس وخيبة الحكومة

الرئيس وخيبة الحكومة

د. حماد عبد الله حماد

988 مشاهدة

11 يونيو 2015

لا يمكن لأحد فى المشهد السياسى المصرى أن يختلف على أن أداء الرئيس شىء، وأداء الحكومة شىء آخر وللأسف غير مكملين لبعض!

الصدق منجاة العمل الخيرى

الصدق منجاة العمل الخيرى

صبحي مجاهد

792 مشاهدة

11 يونيو 2015

لا شك فى أن الرسول صلى الله عليه وسلم عندما أمرنا بالصدق ونفى الإيمان عن الكذاب كان ذلك فى كل أمر من أمور حياتنا، فما

شجاعة الاعتذار

شجاعة الاعتذار

كمال عامر

912 مشاهدة

11 يونيو 2015

وضع لنا الرئيس السيسى ثقافة جديدة غابت عنا كمجتمع بكل أطيافه لسنوات عديدة بينما كنا مبهورين بها لإيمان الدول غيرنا بها.. ألا

هنا انتهت هزيمة يونيو

هنا انتهت هزيمة يونيو

منير عامر

1012 مشاهدة

11 يونيو 2015

لعلى واحد من قلة عاشوا صباح اليوم التالى لتحرك عموم أهل المحروسة ومعهم سكان العالم العربى ليقولوا لجمال عبد الناصر «لا لن نسمح لك با

ما ينفعش نكمل كده!

ما ينفعش نكمل كده!

د. حماد عبد الله حماد

956 مشاهدة

11 يونيو 2015

يأتى شهر يونيو العظيم الذى دخل تاريخ الوطنية المصرية، ففى يونيو عام 1953 وفى الثامن عشر منه، وقع جمال عبد الناصر، اتفاقية الجلاء عن مصر مع الإنجليز، «وجَلَّوا عن بلادنا «آخر جندى بريطانى يوم 23 ديسمبر عام 1956 بعد العدوان الثلاثى على مصر!

الشباب.. قصور فكرى وغياب رؤية

الشباب.. قصور فكرى وغياب رؤية

كمال عامر

1019 مشاهدة

11 يونيو 2015

رد فعل تجاه ما نشرته هنا بشأن التأهيل قبل التمكين. بخصوص الشباب والمناصب.. وتجديد مفاصل الدولة.. وتهيئة الظروف لجيل من الشباب يمكنه أن يقود سفينة البلد بسلامة وحمايتها من أخطار الأمواج. أنا مؤمن بأن الن

«أسطورة» قوة العفاريت!

«أسطورة» قوة العفاريت!

د. حماد عبد الله حماد

1096 مشاهدة

10 يونيو 2015

«العفاريت» هى كائنات جاء ذكرها فى القرآن الكريم، حينما قال «عفريت من الجن» لسيدنا سليمان عليه السلام، أنه على استعداد لنقل عرش «ب

المقالب الخفية والفضائيات الغبية!

المقالب الخفية والفضائيات الغبية!

رشا كامل

707 مشاهدة

10 يونيو 2015

مقلب يفوت ولا حد يفوت! هذا شعار غالبية النجوم والأسماء الفنية التى شاهدناها طوال السنوات الماضية فى برامج المقالب الغبية أو الكاميرا الخفية.

مطلوب تعيين 5 معارضين للرئيس

مطلوب تعيين 5 معارضين للرئيس

كمال عامر

1191 مشاهدة

10 يونيو 2015

فى الدول المتقدمة ديمقراطياً.. تلعب المعارضة دوراً لا يقل أهمية عن الحكومات.. بل تمنح تلك الأنظمة لمعارضين بارزين مهام

الاستثمار فى المواطن المصرى

الاستثمار فى المواطن المصرى

د. عبد الله المغازى

614 مشاهدة

10 يونيو 2015

الإنسان المصرى صاحب حضارة وتراث إنسانى ﻻ مثيل له، وكثيرًا ما ذكر له التاريخ أنه صاحب السبق فى الكثير من المجاﻻت



السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38    39    40    41    42    43    44    45   
46    47    48    49    50    51    52    53    54    55    56    57    58    59    60   
61    62    63    64    65    66    67    68    69    70    71    72    73    74    75   
76    77    78    79    80    81    82    83    84    85    86    87    88    89    90   
91    92    93    94    95    96    97    98    99    100    101    102    103    104    105   
106    107    108    109    110    111    112    113    114    115    116    117    118    119    120   
121    122    123    124    125    126    127    128    129    130    131    132    133    134    135   
136    137    138    139    140    141    142    143    144    145    146    147    148    149    150   
151    152    153    154    155    156    157    158    159    160    161    162    163    164    165   
166    167    168    169    170    171    172    173    174    175    176    177    178    179    180   
181    182    183    184    185    186    187    188    189    190    191    192    193    194    195   
196    197    198    199    200    201    202    203    204    205    206    207    208    209    210   
211    212    213    214    215    216    217    218    219    220    221    222    223    224    225   
226    227    228    229    230    231    232    233    234    235    236    237    238    239    240   
241    242    243    244    245    246    247    248    249    250    251    252    253    254    255   
256    257    258    259    260    261    262    263    264    265    266    267    268    269    270   
271    272    273    274    275    276    277    278    279    280    281    282    283    284    285   
286    287    288    289    290    291    292    293    294    295    296    297    298    299    300   
301    302    303    304    305    306    307    308    309    310    311    312    313    314    315   
316    317    318    319    320    321    322    323    324    325    326    327    328    329    330   
331    332    333    334    335    336    337    338
   التالي


الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
الناقد والأكاديمى الأردنى غسان عبد الخالق: استعجال الشهرة وبريق الجوائز آفة المبدعين العرب

Facebook twitter rss