صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يناير 2019

أبواب الموقع

 

المقالات

خيبة وزير الصناعة والتجارة!

خيبة وزير الصناعة والتجارة!

د. حماد عبد الله حماد

1111 مشاهدة

24 يونيو 2015

استكمالاً لحديث الأمس عن «إكسبو» ميلانو 2015 ما كان أبدًا على مصر أن تترك هذه الفرصة خاصة ونحن نواجه فى أوروبا

ثلاثية الخروج من النفق

ثلاثية الخروج من النفق

كمال زاخر

596 مشاهدة

24 يونيو 2015

استغرقتنا السياسة فى واحدة من تداعيات ما حدث فى 25 يناير 2011 و30 يونيو 2013، حتى صارت خبز  يومنا، وحلم ليلنا، ومع

«إكسبو» ميلانو دون «مصر»!

«إكسبو» ميلانو دون «مصر»!

د. حماد عبد الله حماد

989 مشاهدة

23 يونيو 2015

«المظاهرات» الدولية تتصدرها، مظاهرة كأس العالم لكرة القدم، حيث تتبارى الفرق الرياضية فى كرة القدم، بين دول العالم لكى

الاعتذار فضيلة عندهم.. ورذيلة عندنا!

الاعتذار فضيلة عندهم.. ورذيلة عندنا!

رشا كامل

697 مشاهدة

23 يونيو 2015

ليس كل ما يتمناه المرء «البنى آدم» - يدركه!

قناعة البسطاء

قناعة البسطاء

كمال عامر

1097 مشاهدة

23 يونيو 2015

■ لا يجب أن يسيطر علينا الغضب لدرجة أن تتلون أحكامنا على الأشخاص أو المسئولين بالمشاعر.

عام رئاسى ناجح مضى.. وآخر شاق قادم

عام رئاسى ناجح مضى.. وآخر شاق قادم

د. عبد الله المغازى

628 مشاهدة

23 يونيو 2015

عام مضى من العمل الشاق، ورأب الصدع داخليا وخارجيا من السيد الرئيس وجهود جبارة، تم بذلها لعودة مصر لمحيطها اﻻقليمى

أسامة عبد الله: دحلاب.. دحلاب

أسامة عبد الله: دحلاب.. دحلاب

هناء فتحى

2071 مشاهدة

22 يونيو 2015

مثل إعلانه الوهمى الجميل تسلل إلينا أسامة عبد الله - دحلاب دحلاب - هذا الممثل الجامد الذى لم نكن من قبل «سكانشايز» نعرفه، معرفة

الشرطة

الشرطة

كمال عامر

946 مشاهدة

22 يونيو 2015

هناك تحسن واضح فى الأمن بشكل عام والمرور وغيره.. وأيضا تراجع الإجرام أو الخروج على القانون وهى أمور تصب فى

الوطن شركة «اقتصادية كبرى»!

الوطن شركة «اقتصادية كبرى»!

د. حماد عبد الله حماد

985 مشاهدة

22 يونيو 2015

مصر مركزية الإدارة منذ أن قرأنا فى تاريخها القديم والمعاصر، فالنيل حدد سياسة الإدارة فى المحروسة، فحول النيل يعيش المصريون «متشبث

التواصل فى المحليات «مقطوع»!!

التواصل فى المحليات «مقطوع»!!

د. حماد عبد الله حماد

1015 مشاهدة

21 يونيو 2015

لا أعلم هل هو توارد خواطر أم قضية مشتركة لدى المعنيين بالقضايا العامة أو كما أسميها «الهم العام» حيث أدرجت فى أجندتى لمقالات

محمود طاهر

محمود طاهر

كمال عامر

1352 مشاهدة

21 يونيو 2015

 جاء تولى محمود طاهر رئيسًا للأهلى بعد استبعاد حسن حمدى الرئيس السابق من الترشح تنفيذا للائحة الجديدة التى تمنع وجود

شكرًا لغباء القاعدة وداعش والميليشيات الشيعية

شكرًا لغباء القاعدة وداعش والميليشيات الشيعية

د. ناجح إبراهيم

752 مشاهدة

21 يونيو 2015

دخل المصلون لصلاة الجمعة، جلسوا فى أماكنهم فى انتظار خطبة الجمعة، هذا يسبح، وهذا يذكر الله، وهذا يصلى على رسول الله،

30 يونيو الثورة على فيروس «سى»

30 يونيو الثورة على فيروس «سى»

عصام عبد الجواد

1152 مشاهدة

21 يونيو 2015

المدقق لما جرى فى السنوات الماضية، بكل أحداثها الحزينة والمفرحة، سيكتشف أن التاريخ سوف يقف طويلاً أمام ثورة 30 يونيو بالبحث والتدقيق والتحليل، فهى ثورة من نوع خاص، يكفى أنها صناعة مصرية خالصة، نحتها المصريون بوجدانهم الوطنى الحر، وإرادتهم الممتددة ل

قميص ناقص «كم»!!

قميص ناقص «كم»!!

د. حماد عبد الله حماد

1105 مشاهدة

21 يونيو 2015

هذا التعبير يطلق على العمل الناقص أو على تصرف غير مكتمل الجوانب المقنعة للمتلقى لهذا التصرف فيطلق هذا (تصرف نصف كم)!

مسلسلات وفوازير تحت السرير!

مسلسلات وفوازير تحت السرير!

رشاد كامل

1022 مشاهدة

21 يونيو 2015

لن تختفى أو (تغور فى داهية) فضائيات الرقص وهز الوسط وما تحت الوسط خلال شهر رمضان المبارك! ستظل هذه

براءة الفقى.. والمناوى

براءة الفقى.. والمناوى

كمال عامر

1224 مشاهدة

21 يونيو 2015

براءة أنس الفقى وزير الإعلام الأسبق.. وعبداللطيف المناوى رئيس قطاع الأخبار الأسبق بتليفزيون الدولة، من إهدار أموال ماسبيرو، وتكدير الرأى العام بشأن التلاعب بالمواقف فى يناير 2011. هذه البراءة ا

قانون المحليات «الآن»!

قانون المحليات «الآن»!

د. حماد عبد الله حماد

971 مشاهدة

18 يونيو 2015

كتبت أول أمس عن مشروع بقانون مزمع قدمه الوزير «عادل لبيب» «أطال الله عمره» ونشرته انفراداً جريدة «روزااليومية»

ظاهرة.. مرتضى منصور

ظاهرة.. مرتضى منصور

كمال عامر

1262 مشاهدة

18 يونيو 2015

لم يحدث أن أثار رئيس ناد رياضى هذا الكم من الجدل حول شخصيته وعمله!!

صيام عن الشك فى النفس

صيام عن الشك فى النفس

منير عامر

839 مشاهدة

18 يونيو 2015

يبدأ اليوم صيام رمضان، ونتبادل جميعا القول «كل سنة وأنت طيب» لكن هل نحن نعنى المعنى فى هذا القول؟ أم أنها العادة والميراث ومحاو

اليوم أول رمضان «1436»!

اليوم أول رمضان «1436»!

د. حماد عبد الله حماد

1012 مشاهدة

18 يونيو 2015

يأتى شهر رمضان المعظم هذا العام منتصف شهر يونيو العظيم، حيث فى هذا الشهر منذ عام، تولى إدارة شئون الأمة، رئيساً اختير بإرادة شعبية جا

مرة أخرى.. احذروا المافيا

مرة أخرى.. احذروا المافيا

كمال عامر

932 مشاهدة

18 يونيو 2015

■ أتصور عندما كتبت عن زيادة عملية الخطف المسلح أو السرقة المصاحبة بالعنف كظاهرة خطيرة وأنها تتجه إلى أن تكون منظمة بعد تداخل أو

مشروع قانون المحليات «فاشل»!

مشروع قانون المحليات «فاشل»!

د. حماد عبد الله حماد

869 مشاهدة

17 يونيو 2015

نشرت جريدة «روزا اليومية» فى صفحتها الرابعة يوم الخميس الماضى «إقتراح بمشروع بقانون المحليات»، والذى ينتظره كل من

طب وعلاج الفضائيات: كده وكده!

طب وعلاج الفضائيات: كده وكده!

رشا كامل

720 مشاهدة

17 يونيو 2015

زمان كنا نقول ويقول المثل الشعبى «الفاضى يعمل قاضى»!!

المعارضة.. والنظام

المعارضة.. والنظام

كمال عامر

923 مشاهدة

17 يونيو 2015

■ المؤيدون يقولون «ليس كل شىء أسود.. والمعارضة لا ترى فى مصر الآن مشروعًا أو موضوعًا أو قرارًا مفيدا للمصريين.. بينما

التكامل الاقتصادى الأفريقى

التكامل الاقتصادى الأفريقى

د. عبد الله المغازى

624 مشاهدة

17 يونيو 2015

«مصر عادت شمسك الذهب» هذه الكلمات الرائعة التى طالما تغنت بها المطربة الجميلة «فيروز» هى تختصر الحالة الرائعة



السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38    39    40    41    42    43    44    45   
46    47    48    49    50    51    52    53    54    55    56    57    58    59    60   
61    62    63    64    65    66    67    68    69    70    71    72    73    74    75   
76    77    78    79    80    81    82    83    84    85    86    87    88    89    90   
91    92    93    94    95    96    97    98    99    100    101    102    103    104    105   
106    107    108    109    110    111    112    113    114    115    116    117    118    119    120   
121    122    123    124    125    126    127    128    129    130    131    132    133    134    135   
136    137    138    139    140    141    142    143    144    145    146    147    148    149    150   
151    152    153    154    155    156    157    158    159    160    161    162    163    164    165   
166    167    168    169    170    171    172    173    174    175    176    177    178    179    180   
181    182    183    184    185    186    187    188    189    190    191    192    193    194    195   
196    197    198    199    200    201    202    203    204    205    206    207    208    209    210   
211    212    213    214    215    216    217    218    219    220    221    222    223    224    225   
226    227    228    229    230    231    232    233    234    235    236    237    238    239    240   
241    242    243    244    245    246    247    248    249    250    251    252    253    254    255   
256    257    258    259    260    261    262    263    264    265    266    267    268    269    270   
271    272    273    274    275    276    277    278    279    280    281    282    283    284    285   
286    287    288    289    290    291    292    293    294    295    296    297    298    299    300   
301    302    303    304    305    306    307    308    309    310    311
   التالي


الاكثر قراءة

فى مهرجان الهيئة العربية للمسرح.. زخم مسرحى وبث مباشر من مصر للشارقة
«همزة وصل» تثير حفيظة عمرو دوارة
خان الخليلى المكان الذى قتل صاحبه
8 تكليفات من الرئيس للمحافظين
«صباح ومسا» جولته القادمة بمهرجان أفينون
أهالى الجيزة عن الخط الساخن 114: «محدش بيرد»
ضبط 5 مسئولين بشركتى بتروجيت والمصرية للاتصالات بتهمة الرشوة

Facebook twitter rss