صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

المقالات

شظايا النصوص

شظايا النصوص

م. زياد عبد التواب

142 مشاهدة

26 سبتمبر 2018

هل تذكر التحذيرات التى كان يسوقها إلينا من كان قبلنا من طلبة كلية الحقوق...احترسوا المناهج كبيرة والمراجع القانونية لا تقل عن ألف

الآن نقبل العزاء  فى شهداء كرداسة!

الآن نقبل العزاء فى شهداء كرداسة!

رشدي أباظة

151 مشاهدة

25 سبتمبر 2018

يومان خشيت فيهما على مصيرى ومصير أولادى وأسرتى ومصر. يوم إعلان محمد مرسى رئيسًا للبلاد. ويوم ارتكاب جريمة مذبحة

حدث فى بلاد السعادة

حدث فى بلاد السعادة

محمد عبدالحافظ ناصف

198 مشاهدة

25 سبتمبر 2018

  هناك بشر حين يضعون أيديهم فى التراب يتحول لذهب كما يقول المثل العامى ، و مازن الغرباوى من تلك النماذج التى تراهن دائما

العيد الوطنى للسعودية 88

العيد الوطنى للسعودية 88

كمال عامر

69 مشاهدة

25 سبتمبر 2018

فى مبنى القنصلية السعودية بجاردن سيتى أقام السفير السعودى بالقاهرة مندوب المملكة بالجامعة العربية أسامة بن آحمد نقلى حفل استقبال بمناسبة الذكرى الـ88 لليوم الوطنى للمملكة.

الفجوة الرقمية

الفجوة الرقمية

م. زياد عبد التواب

117 مشاهدة

25 سبتمبر 2018

ظهر مصطلح الفجوة الرقمية أو ما يطلق عليه بالإنجليزية الـ Digital divide  مع بداية الألفية الحالية وذلك تعبيرا عن الفارق بين

القانون يحمى المغفلين (أحيانا!)

القانون يحمى المغفلين (أحيانا!)

د. خالد القاضى

85 مشاهدة

25 سبتمبر 2018

يعتقد البعض أن مقولة القاضى الأمريكى (القانون لا يحمى المغفلين) قاعدة قانونية، أو فوق القوانين، والحقيقة غير ذلك تماماً

هولوكوست الإخوان (٢-٢)

هولوكوست الإخوان (٢-٢)

رشدي أباظة

115 مشاهدة

24 سبتمبر 2018

هل تعلم الدولة أن الإخوان يوثقون الأحداث التى مرت بهم فى جرائمهم مع الدولة من وجهة نظرهم. كانوا يوثقونها كتابة قبل عشرة أعوام.

صلاح.. حلمنا.. وعمرنا

صلاح.. حلمنا.. وعمرنا

كمال عامر

75 مشاهدة

24 سبتمبر 2018

> من حقنا أن نشعر بالقلق والتوتر تجاه حالة اللاعب المصرى.. لاعب ليفربول الإنجليزى محمد صلاح..

السياسة الخارجية للدولة القوية

السياسة الخارجية للدولة القوية

اشرف ابو الريش

129 مشاهدة

24 سبتمبر 2018

نتابع بكل فخر يومًا بعد يوم تقدم هذه الدولة على كل المحاور فى الداخل والخارج.. العمل ثم العمل بل والإخلاص فى خدمة هذا الوطن هو

حوكمة الإنترنت (2/2)

حوكمة الإنترنت (2/2)

م. زياد عبد التواب

111 مشاهدة

24 سبتمبر 2018

قامت مصر فى عام 2009 بتنظيم المنتدى الرابع لحوكمة الإنترنت بمدينة شرم الشيخ من خلال وزارة الاتصالات وتكنولوجيا

«الغضبان المحترم»

«الغضبان المحترم»

رشدي الدقن

86 مشاهدة

24 سبتمبر 2018

خبران فى التوقيت نفسه تقريبا، الأول انتشر بسرعة كبيرة جدا، ملأ صفحات التواصل الاجتماعى، الكل أبدى من خلاله تعاطفا

العقاد.. وأغانى الإذاعة!

العقاد.. وأغانى الإذاعة!

رشاد كامل

81 مشاهدة

24 سبتمبر 2018

اعتاد الكاتب الكبير المفكر.. عباس محمود العقاد أن يرد على أى رسالة أو سؤال يرد له من قرائه الذين يقرأون له على صفحات

الهولوكست الإخوانى (١-٢)

الهولوكست الإخوانى (١-٢)

رشدي أباظة

148 مشاهدة

23 سبتمبر 2018

هل تقوم مصر الدولة بتوثيق جرائم الإخوان. توثيق مثل توثيق ألمانيا للفترة النازية مثلًا. أو توثيق أمريكا لحادث تفجير برجى سبتمبر

مصر.. مندوب الإنسانية فى الأمم المتحدة

مصر.. مندوب الإنسانية فى الأمم المتحدة

أحمد باشا

185 مشاهدة

23 سبتمبر 2018

أربعة خطابات ألقاها الرئيس عبدالفتاح السيسى من على منصة الأمم المتحدة، فى كل مرة كانت إنسانية الخطاب تغلب سياسته

شباب يبحث عن الجذور (3)

شباب يبحث عن الجذور (3)

كمال عامر

112 مشاهدة

23 سبتمبر 2018

■ فى بيت شباب الشاطبى بالإسكندرية مدير النُزل.. أحمد فتحى ..هدوء.. واحترام.. كتيبة عمل حدد مهمتها فى تقديم كل ما يتطلب من

صندوق طوارئ عربى لأزمات النقد الأجنبى

صندوق طوارئ عربى لأزمات النقد الأجنبى

احمد زغلول

54 مشاهدة

23 سبتمبر 2018

تشتد الحاجة، يومًا تلو الآخر ، إلى العمل المشترك بين الدول العربية على المستوى الاقتصادي، لاسيما أن التعاون الحالى مازال شكليًا

حوكمة الإنترنت (1/2)

حوكمة الإنترنت (1/2)

م. زياد عبد التواب

147 مشاهدة

23 سبتمبر 2018

الحوكمة وإن كان مصطلحا جديدا نسبيا إلا أنه يعبر عن مجموعة من المبادئ الأساسية واللازمة للتعايش والنوم.. داخل الحكومات

الزيارة الأصعب والأهم!

الزيارة الأصعب والأهم!

احمد رفعت

431 مشاهدة

23 سبتمبر 2018

بينما الأوضاع تتجه فى فلسطين إلى مصير مجهول فى كل ملفات الصراع العربى الإسرائيلى من حل الدولتين إلى عودة اللاجئين ومعهما

الشباب يبدع فى الإسكندرية «2»

الشباب يبدع فى الإسكندرية «2»

كمال عامر

114 مشاهدة

21 سبتمبر 2018

طلاب الجامعات هم أبناء القرى والمدن وأعضاء مراكز الشباب مجموعة من شباب جامعات بنها، الزقازيق، عين شمس ومركز شباب

وداعًا جميل الفن

وداعًا جميل الفن

ميادة أحمد

70 مشاهدة

21 سبتمبر 2018

بعد مشوار فنى ورحلة حياة.. رحل عن عالمنا الفنان القدير جميل راتب عن عمر يناهز 92 عاما.. استطاع من خلالها أن يضع نفسه فى مكانة خاصة فى عالم الفن والتمثيل.. لم يحظ أبدا بدور البطولة المطلقة.. ولكنه كان ممثلا قديرا يتميز بحضوره الطاغى المتوهج  وبراعته فى  أداء أدوار الأرس

   فن مراعاة المشاعر

فن مراعاة المشاعر

منير عامر

92 مشاهدة

21 سبتمبر 2018

تبدو اليابان واحة مكونة من مجموعة الجزر الواقعة جنوب قارة آسيا وأذهلتنى بقدرة اليابانى على مراعاة مشاعر جاره وعائلته ثم بلده فضلا عن تقديسه للحيوانات التى تنتج شيئًا مفيدًا . وعندما لمست أقدامى أرض مطار ناريتا الأشهر بطوكيو لمست هذا الفارق الشاسع بين عيون اليابانى وعيون من التقيتهم فى مطار بانكوك ؛ ...

الغاية أم الوسيلة

الغاية أم الوسيلة

م. زياد عبد التواب

136 مشاهدة

21 سبتمبر 2018

التعليم من الأشياء القليلة فى هذه الحياة التى لا يوجد  خلاف على أهميتها...الأديان تدعو إلى تحصيل العلم... وأن «من يعلم» ليس «كمن لا يعلم»....حقائق الأمور تتحدث عن هذا... يجسدها أمير الشعراء أحمد شوقى قائلا: «بالعلم والمال يبنى الناس ملكهم لم يبن ملك على جهل وإقلال&...

مبادرة  لنشر الفكر الوسطى

مبادرة لنشر الفكر الوسطى

صبحي مجاهد

137 مشاهدة

21 سبتمبر 2018

لا يختلف اثنان على أن بناء الفكر والثقافة العامة فى أى مجتمع تمثل حصنا مهما وقويا أمام انحراف أفراد المجتمع عن قيمه وأخلاقه، ولقد عانينا مؤخرا من مشكلة كبيرة أسماها كثير منا الأمية الثقافية، والدينية، وأصبحنا  نلمس مع الوقت خطورة تلك الأمية. ولاشك أن القراءة تمثل الوسيلة ال

أنا الدولة

أنا الدولة

رشدي أباظة

251 مشاهدة

20 سبتمبر 2018

هل أتاكم نبأ المعركة مع الجشع. قام الانتهازيون والفوضويون بثورة فى يناير وقودها الناس. قامت الدولة بثورة استعادة البلاد

تثقيف الهيئات الشبابية

تثقيف الهيئات الشبابية

كمال عامر

293 مشاهدة

20 سبتمبر 2018

التثقيف عملية مهمة للمجتمع ككل.. وللطلائع والشباب.. وأعتقد أن المشكلة الأساسية التى نعانى منها ومنذ سنوات تتمثل فى تراجع



السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38    39    40    41    42    43    44    45   
46    47    48    49    50    51    52    53    54    55    56    57    58    59    60   
61    62    63    64    65    66    67    68    69    70    71    72    73    74    75   
76    77    78    79    80    81    82    83    84    85    86    87    88    89    90   
91    92    93    94    95    96    97    98    99    100    101    102    103    104    105   
106    107    108    109    110    111    112    113    114    115    116    117    118    119    120   
121    122    123    124    125    126    127    128    129    130    131    132    133    134    135   
136    137    138    139    140    141    142    143    144    145    146    147    148    149    150   
151    152    153    154    155    156    157    158    159    160    161    162    163    164    165   
166    167    168    169    170    171    172    173    174    175    176    177    178    179    180   
181    182    183    184    185    186    187    188    189    190    191    192    193    194    195   
196    197    198    199    200    201    202    203    204    205    206    207    208    209    210   
211    212    213    214    215    216    217    218    219    220    221    222    223    224    225   
226    227    228    229    230    231    232    233    234    235    236    237    238    239    240   
241    242    243    244    245    246    247    248    249    250    251    252    253    254    255   
256    257    258    259    260    261    262    263    264    265    266    267    268    269    270   
271    272    273    274    275    276    277    278    279    280    281    282    283    284    285   
286    287    288    289    290    291    292    293    294    295    296    297    298    299
   التالي


الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss