صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 فبراير 2018

أبواب الموقع

 

اتصالات

مليون مستخدم لأول منصة الكترونية لصناعة النجوم فى الشرق الأوسط «7nujoom.com»

13 يوليو 2015



انطلاقا من رغبتها فى التحفيز على اكتشاف المواهب ورعايتها وجذب أكبر عدد من المهتمين وصل عدد مستخدمى تطبيق   7nujoom.com  « نجوم 7» المنصة الالكترونية الأولى فى الشرق الاوسط والذى تم اطلاق أوائل العام الحالى  إلى مليون مستخدم .
ومن جانبه اكد عمرو محمد مدير منتجات 7nujoom.com ان الهدف من اطلاق الموقع الالكترونى  والتطبيق كأول منصة للعروض المباشرة فى الشرق الاوسط هو تسليط الضوء على المواهب الواعدة من خلال عروض مباشرة متواصلة  لتكون منصة ايضا لصناعة النجوم فى اطار دور مختلف عما تقوم به البرامج المتعددة لاكتشاف المواهب.
واضاف انه سيتم تنظيم احتفالية ضخمة بساقية الصاوى يوم 20 يوليو الجارى يتم خلالها تقديم اكثر 5 متسابقين موهوبين حصولوا على اعلى تصويت ويحيى الحفل فرقة مسار اجبارى الشهيرة وسيوفر الحفل تذاكر مجانية من اجل اتاحة الفرصة لاكبر عدد من الناشطين  من متابعة الحفل والذين سيصل عددهم الى 2000من الحضور كما سجل 300 الف شخص من المهتمين.
اضاف  نستهدف جذب اكبر عدد ممكن من المهتمين الى الموقع من مختلف المراحل العمرية للتحفيز على اكتشاف المواهب ورعايتها ولاقت الفكرة  رواجا شديدا  بين مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى فى العالم العربى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدوحة تنظم مؤتمر «حوار الأديان» بحضور ٥٠٠ متطرف
ريهام سعيد تحت رحمة «الواتس آب»
خالد على Game Over
المصيلحى يتعهد باستخراج كافة بطاقات التموين للمواطنين الذين تقدموا عبر المحمول نهاية الشهر
كاريكاتير أمانى هاشم
حقل «ظهر» فى حماية وحوش البحرية
تركيا تسقط فى «عفرين»

Facebook twitter rss