صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

تفاصيل زيارة زوجات رجال أعمال إلى إيران

6 مايو 2015



رغم توتر العلاقات بين القاهرة وطهران، وتصاعد الأزمة بينهما، تتجاهل شركة سياحية هذه الأزمة وتنظم رحلات إلى إيران.
بطل القصة شركة سياحية يمتلكها رجل أعمال يدعى «ن. ع» ويقوم بالاتفاق مع مسئولين إيرانيين على تخصيص رحلات خاصة إلى إيران لعدد من السيدات زوجات رجال أعمال وشخصيات مهمة، وقد حددت الشركة 11 مايو المقبل موعداً لرحلة لسيدات الأعمال وتستمر أسبوعاً فى طهران، يلتقين خلالها عدداً كبيراً من الشخصيات الإيرانية المهمة. وعلمت «روزاليوسف» من خلال مصادرها أن الفوج المصرى سوف ينتقل من طهران ليستقر فى مدينة أصفهان ليومين.
صاحب الشركة قام أيضاً بدعوة عدد من السيدات إلى هذه الرحلة منهن زوجة رجل الأعمال الشهير «ص. د»، وزوجة الكاتب الصحفى الكبير «ص. م» وسيدة الأعمال «ر. ع»، وصاحبة لشركة الديكور الشهيرة «ع. ط»، إضافة إلى عدد آخر من سيدات الأعمال على رأسهن زوجة صاحب الشركة السياحية منظمة الرحلة.
وعلمت «روزاليوسف» أن الشركة السياحة المنظمة أكدت أن  الرحلة مع عدد من الشخصيات المقربة من السفارة الإيرانية لإجراء عدد من اللقاءات مع شخصيات إيرانية فى مجالات السياسة والفن ورجال دين إضافة إلى زيارة عدد من معالم طهران وأصفهان.المعروف أن السفارة الإيرانية منذ ما يقرب من خمس سنوات تقوم بعمل رحلات مستمرة للمصريين إلى طهران بين الحين والآخر بدأت بزيارات لصحفيين وإعلاميين وبعدها ضمت هذه الزيارات شباب الثورة ثم أدباء وفنانين ورجال مال وزعماء. وآخر الرحلات إلى طهران كانت الأسبوع الماضى شملت عدداً من الفنانين من بينهم وكيل نقابة المهن التمثيلية وذلك لحضور مهرجان فجر السينمائى بطهران.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى

Facebook twitter rss