صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

10 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

تدمير 12 سيارة دفع رباعى والقبض على 165 متسللاً

16 فبراير 2015



أحبط أحد التشكيلات الجوية بالتعاون مع دوريات حرس الحدود بنطاق المنطقة الغربية العسكرية محاولة للتسلل عبر الحدود الليبية برصد وتدمير 12 سيارة دفع رباعى بمنطقة بحر الرمال الأعظم قبل تسربها داخل الأراضى المصرية، والقبض على 165 متسللاً خلال محاولات للهجرة غير الشرعية باستخدام سيارات الدفع الرباعى بدون لوحات معدنية، ضبط 78 ألف قرص لعقار الترامادول المخدر و5 بندقيات خرطوش بالمنطقة الحدودية بالسلوم.
وفى شمال سيناء تمكنت عناصر حرس الحدود نطاق الجيش الثانى الميدانى وبالتعاون مع وحدات المهندسين العسكريين من اكتشاف وتدمير 4 أنفاق جديدة على الشريط الحدودى مع قطاع غزة. وإحباط إدخال 4 مقذوفات صاروخية داخل أحد الانفاق المكتشفة. ضبط سيارة ربع نقل تستخدم كمخزن للذخائر مدفونة تحت الرمال عثر بداخلها على 7 آلاف طلقة بندقية آلية.
وفى نطاق المنطقة الشمالية العسكرية ألقت عناصر حرس الحدود القبض على 2 من المهربين بحوزتهما سيارتان محملتان بـ7150 قاروصة سجائر مسرطنة بمنطقة العلمين.
وفى جنوب مصر تم القبض على 5 أفراد وبحوزتهم سيارتان ربع نقل وجهاز للكشف عن المعادن خلال محاولة للبحث والتنقيب عن خام الذهب على طريق إدفو/ مرسى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

برلمانيون يشيدون بـ«منتدى إفريقيا».. ومصر عادت لتقود القارة السمراء
welcome back
القادم أفضل
السوق المصرية أهم الأسواق وسنركز عليها خلال 2019
الملك سلمان يشدد على ضرورة الحفاظ على كيان مجلس التعاون الخليجى
«100 مليون صحة».. وطن بلا مرض
مذكرة تفاهم بين «مدينة زويل» و«Intelli Coders, LLC» لتطبيق منصة Blockcred.io

Facebook twitter rss