صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

سوزان ثابت طمأنت جمال مبارك بزوال خطر سليمان

22 يوليو 2012



فجر مصدر مقرب من عائلة الرئيس المخلوع مفاجأة من العيار الثقيل.. أكد فيها أن قرينته «سوزان ثابت» أبلغت نجلها جمال فى زيارتها الأخيرة له أن ينقل إليه خبر وفاة اللواء عمر سليمان فى هدوء وأن يفهم والده أن وفاة الجنرال سليمان تصب فى مصلحة الأسرة حيث رحل الوحيد الذى كان يمتلك كل أسرارهم وخفاياهم وأغلق ملفه للأبد.
وكشف المصدر أن مبارك عقب سماعه لنبأ وفاة اللواء عمر سليمان من نجله جمال لم يبد أى مشاعر حزن وأن أطباء مستشفى سجن مزرعة طرة المرافقين لمبارك طلبوا من جمال عدم نقل الخبر إليه خشية تدهور صحته لكن جمال شكرهم على مشاعرهم ورد بأنه يدرك ما يفعله جيدا.  
فى التوقيت نفسه أرسلت سوزان ثابت قرينة المخلوع برقية عزاء واحدة لأسرة اللواء عمر سليمان كتبتها على أوراقها الخاصة وسلمها باليد صباح السبت 21 يوليو سكرتير جديد يعمل معها منذ بداية العام الحالى.
وفى نفس التوقيت كلفت أحد أبناء أخيها منير ثابت وزوجته لحضور جنازة اللواء الراحل نيابة عن أسرة مبارك وسلمت زوجه ابن أخيها خطاباً إلى قرينة اللواء الراحل عمر سليمان لتسلمه لها خلال العزاء فيها نص تعازى كتبته سوزان بالنيابة عن زوجها المخلوع وهى التعزية الحقيقية لمبارك فى سليمان.
وفى نفس الإطار أرسلت «هايدى راسخ» قرينة علاء مبارك بناء على رغبة زوجها وبصفتها صديقة مقربة من بنات اللواء الراحل عمر سليمان برقية تعازى باسمها وباسم علاء مبارك وصلت أسرة سليمان مساء الجمعة 20 يوليو الجارى.
بينما لم يكلف جمال مبارك أى أحد أن يرسل نيابة عنه أى برقيات عزاء فى وفاة اللواء عمر سليمان ولم يكلف زوجته بذلك.. بل شدد على والدته سوزان عدم التطوع بكتابة اسمه فى أى تعزية محتملة بسبب الكراهية التى كانت توجد على مدار الأعوام بينه وبين اللواء عمر سليمان.
الغريب طبقا لمعلومات المصدر أن سوزان ثابت شعرت براحة شديدة عقب سماعها نبأ الوفاة المفاجئة واستغلت ظروف زيارة رمضان الاستثنائية لنجلها جمال مبارك فى تطمينه بأن عمر سليمان كان أخطر ما يهدد تاريخهم.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss