صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

خطيب سلفى: الشيعة واليهود والنصارى توحدوا مع الغرب لإبادة السنة

22 يوليو 2012

مطروح : ياسر محمود




أكد الشيخ فرج العبد عضو مجلس الشعب المنحل واحد أكبر ائمة الدعوة السلفية بمطروح أن ما يحدث من مجازر ضد المسلمين السنة فى سوريا الشقيقة بأيدى النظام العلوى الشيعى الحاكم لا ننتظر من الامم المتحدة ودول الغرب التدخل لإيقافه لأن أهداف الشيعة توحدت مع اليهود والنصارى على ضرب السنة وابادتهم.
 

فحينما نرى تقدما للجيش السورى الحر يقف كوفى عنان ويقول علينا ان نوقف الحرب والابادة فى سوريا وذلك فى مراوغة حتى يستعد النظام المستبد فى سوريا لاستعادة قوته وتبدأ مجازر المسلمين السنة مرة اخرى لانهم لو كانوا يريدون حماية المسلمين السنة لتدخلوا قبل إراقة الدماء لان اهداف الغرب والشيعة توحدت ضد المسلمين السنة فالغرب والولايات المتحدة خاصة تهدد بضرب ايران الشيعية منذ أكثر من ثلاثين عاما ولم تقترب منها وكذلك تهدد اسرائيل حسن نصر الله رغم انه يجتمع بالشيعة فى أى مكان عام بلبنان ولم تقترب منه فى حين ضربت الشيخ أحمد ياسين وهو معاق على كرسيه ولكن الشيعة اخطر من اليهود والمسيحيين على الاسلام.

 

وحذر العبد من الشائعات والاعلام المضلل لخطورته على المجتمع لانه لم يترك لنا الحقيقة فى امور الدنيا فكيف نستند اليه فى فتاوى الدين خاصة بالصحف التى تعطى فتاوى ما انزل الله بها من سلطان خاصة مع اقتراب شهر رمضان.

 

كذلك دعا الى توخى الحذر من الاعلام السفيه الذى يبعد المسلمين عن العبادات فى رمضان وإلهائهم بالمسلسلات والفوازير ففى حين كان يهجر بعض تابعى الصحابة كتب علوم الحديث للتفرغ لقراءة القرآن وتدبر معانيه وقيام الليل نرى اليوم الاعلام المضلل من اجهزة تليفزيون وقنوات فضائية يتفنن فى كيفية إلهاء المسلمين عن عباداتهم.

 

كما نبه الى خطورة الشائعات والفتن لان شائعة واحدة اوقفت المسلمين عن الجهاد فى سبيل الله اكثر من شهر وهى حادثة الافك حتى انزل الله فيها قول الفصل وتوضيح الحقيقة وتبرئة ام المؤمنين السيدة عائشة .. فما بالنا اليوم بالشائعات التى تنتشر بمعظم وسائل الاعلام والصحف وتشتت عقول وقلوب المسلمين بعيدا عن الحقيقة.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss