صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

المسخرة .. جمهورية الإخوان تهدم دولة القانون وبدأ الصدام..

9 يوليو 2012

كتب : احمد عطا




 

مرسى يعلن وفاة دولة القانون بعودة مجلس الشعب المنحل
 
 
فى سرية تامة حصلت جماعة الإخوان على موافقة كاملة من الإدارة الأمريكية بعودة برلمان الإخوان بقرار جمهورى يبرز ضمن هذا الإطار أن القيادى الإخوانى إبراهيم منير قد أجرى اتصالات مع الإدارة الأمريكية من خلال العاصمة البلجيكية بروكسل بناء على تعليمات مرشد الجماعة محمد بديع بالحصول على تأييد إدارة أوباما بالغاء حل البرلمان مقابل عدم قيام حماس بأعمال عنف ضد إسرائيل خلال المرحلة المقبلة، وتعيين عدد من الأقباط فى المناصب القيادية والإدارية العليا.
 
يرجع إصدار قرار بعودة البرلمان الإخوانى لوضع ضمانات لحماية مرسى وسحب اختصاص التشريع من المجلس الأعلى للقوات المسلحة.
 
 
على خلفية قرار رئيس الجمهورية.. دعا الكتاتنى لاجتماع مجلس الشعب غدا لتأكيد وتفعيل قرار رئيس الجمهورية عودة البرلمان للانعقاد وإجراء انتخابات جديدة خلال 60 يوما من وضع الدستور، وعلى صعيد آخر استعدت المليشيات الخاصة بالجماعة لتأمين انعقاد مجلس الشعب، وضبط حركة الدخول والخروج للبرلمان.
 
 
جدير بالذكر أن هيلارى كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية ستقابل محمد مرسى يوم 14 من الشهر الجاري، بعد أن أعد لها الزيارة رجل المهام الصعبة ويليام برانز الذى سلم ظهر أمس الرئيس رسالة من أوباما.
 
المعروف أن ويليام برانز وكيل وزارة الخارجية الأمريكية يتمتع بصداقة قوية مع عدد من قيادات الإخوان، وعندما يقدم برانز إلى أى مكان فى العالم تعقب زيارته مشاكل كبيرة أو انهاء هذه المشاكل، وهو يتحدث العربية بطلاقة.
 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss