صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الأوقاف لـ«البر» والإعلام لمحسن راضى

5 يوليو 2012



 «الحرية والعدالة» يطالب بإقالة أحمد أنيس

 

حسمت جماعة الإخوان المسلمين وزارتى الأوقاف والإعلان لاثنين من قياداتها، وهما الدكتور عبد الرحمن البر مفتى الجماعة الحالي وعميد كلية أصول الدين والذي سبق اتهامه في القضية العسكرية مع المهندس خيرت الشاطر، لكى يتولى حقيبة الأوقاف.

 

كما خصصت الجماعة حقيبة الإعلام للدكتور محسن راضي مسئول الإعلام فى الجماعة وصاحب إحدي شركات الإنتاج الفني بالمهندسين، والتى تعد سلسلة «لبيك اللهم لبيك» أبرز أعمالها.

 

فى ذات السياق .. طالب تقرير أعدته الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة بتغيير أحمد أنيس وزير الإعلام الحالى حتي بدون تشكيل وزارى جديد، وأوضح التقرير أن الإعلام يحقق خسائر سنوية 800 مليون جنيه زادت فى عهد أنيس إلى 1.2 مليار جنيه وأوضح أن أنيس افتتح قناة صوت الشعب البرلمانية لفضح الممارسة السياسية الضعيفة لأعضاء البرلمان، وانفق الملايين على مواد إعلامية ضعيفة المحتوي، وهو يعلم جيداً عدم وجود مردود تنموى اجتماعي واقتصادي لها، مما جعل المشاهد ينصرف عن الإعلام الحكومى ويتجه للقنوات الخاصة التي تشن حملات مستمرة علي التيارات الدينية، ونبه التقرير إلى ضعف المستوي المهني لقيادات ماسبيرو، ما خلق حالة من الفوضى عن عمد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
كاريكاتير أحمد دياب
معركة بالأسلحة فى مركب على النيل بسبب «الفاتورة»
أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات

Facebook twitter rss