صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

مرسى: أنا رئيس كل المصريين.. ولست رئيساً للجماعة

25 يونيو 2012



 
 دعا مرشد الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع أعضاء مكتب الإرشاد إلى تأدية ركعتى شكر بعد إعلان المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية أمس فوز مرسى بالانتخابات الرئاسية بنسبة 51،7٪ فى حين اصيب محمود غزلان القيادى بالجماعة بنوبة بكاء شديدة من الفرحة.
 
 
وفى وقت سابق خيمت حالة من الصمت والترقب والقلق على أعضاء مكتب الإرشاد قبل إعلان نتيجة الانتخابات وبمجرد إعلان المستشار فاروق سلطان فوز مرسى بالرئاسة عمت الفرحة مكتب الإرشاد.. وفى إطار آخر دعا المرشد الرئيس المنتخب محمد مرسى إلى اجتماع ضم أعضاء مكتب الارشاد لاختيار الأسماء المرشحة لنواب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء الجديد والوزراء.
 
يبرز فى نفس السياق أن أول تليفون تلقاه الرئيس المنتخب بالتهنئة كان من السفيرة الأمريكية، كما تلقى مرسى تهنئة المشير حسين طنطاوى بمناسبة فوزه بالرئاسة، وينتظر قيام الرئيس الجديد بحلف اليمين أمام الجمعية العمومية للمحكمة الدستورية بعد حل البرلمان.
وفى أول تصريح للدكتور محمد مرسى قال: إنه سيمد يده مصافحا جميع التيارات مشيرا إلى أنه لا يضمر عداء لأحد تمهيدا لبدء صفحة جديدة وأكد مرسى أنه رئيس لمصر وليس لجماعة الإخوان المسلمين، ونفى وجود ما يسمى بدولة المرشد.
 
 
وعلمت «روزاليوسف» أن ملف المحليات هو أول الملفات التى سيتعامل معها رئيس الجمهورية المنتخب، وعلى صعيد آخر تلقى خيرت الشاطر اتصالات عديدة للتهنئة من شخصيات عربية يأتى على رأسها الحركة الدستورية بالكويت وكان الدكتور محمد مرسى قد أرسل برقية شكر للهيئة العليا للانتخابات على المجهود الكبير الذى قدمته.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى

Facebook twitter rss