صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

بديع رفع ملفات الإخوان السرية من أجهزة الكمبيوتر

22 يونيو 2012

كتب : احمد عطا




كلف المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين د.محمد بديع ميليشيا «فجر» وهى أقوى ميليشيات جماعة الإخوان المسلمين تسليحا لتأمين المقرات الرئيسية بالمقطم وحدائق القبة لمنع أى قوة عسكرية من الوصول إليه، وذلك ضمن مجموعة من التدابير الاحترازية لتأمين كيان الجماعة وصعودها السياسي.
 فى نفس السياق وفى سرية تامة أجرى خيرت الشاطر نائب المرشد اتصالات مكثفة مع قيادات شورى الجماعة للاتفاق على كيفية تنفيذ التعليمات التى وضعها مكتب الإرشاد، وأصدر أومراه باحتلال الميادين العامة على مستوى الجمهورية واستمرار تواجدها بكثافة حتى إعلان د.محمد مرسى رئيسا باعتباره على حد وصفه حاصلاً على أعلى الأصوات فى الانتخابات الرئاسية بتكليف ميليشيات مدربة لحماية الميادين فى حالة اختراقها من القوات المسلحة والجيش فى فترات الاعتصام.
 من ناحية أخرى طلب المرشد من د.محمد حسين برفع الملفات الخاصة بالجماعة على أجهزة الكمبيوتر والاحتفاظ بها فى مكان آمن فى حالة حدوث صدام كما طلب خيرت الشاطر من مسئول التشكيلات الطلابية داخل الجماعة رفع حالة الطوارئ على الكبارى الرئيسية لتشل حركة الحياة العامة ومنها كوبرى أكتوبر وقصر النيل والمحور والدائرى مع وضع خطة إذاعية ومقاطع من القرآن الكريم والنداء لاستمرار الثورة وإطلاق غرفة عمليات داخل مقر الجماعة بالمقطم للتواصل مع المؤسسات الدولية.
 وفى الوقت نفسه اتفق مسئولو النقابات المهنية فى اجتماعهم مع د.محمود حسين أمين عام الجماعة والذى استمر أمس الخميس أكثر من ساعتين واتفقوا على اطلاق اعتصام مفتوح داخل نقابات الأطباء والمحامين والمهندسين والدعوة لوقف العمل داخل المستشفيات والمصانع والمحاكم لتشل حركة الحياة العامة ووقف محطات السكك الحديدية.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبيلة الغفران تجدد الشكوى إلى المفوضية السامية ضد همجية «نظام الحمدين»
900معلمة بـ«القليـوبية» تحت رحمة الانتـداب
الخيال العلمى فى رواية «الإسكندرية 2050»
خريطة الحكومة للأمان الاجتماعى
الكاتبة الفلسطينية فدى جريس فى حوارها لـ«روزاليوسف»: فى الكتابة حريات تعيد تشكيل الصورة من حولنا
«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !
السفير محمد إدريس مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة فى نيويورك لـ«روزاليوسف»: بيان القاهرة يؤسس لإعلان سياسى هو الأول من نوعه فى حفظ السلام

Facebook twitter rss