صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

ضبط 6 من مؤيدى المعزول فى الإسكندرية

29 يوليو 2014



الاسكندرية ــ الهام رفعت
القليوبية - حنان عليوة
بنى سويف مصطفى عرفة

كررت جماعة الإخوان عادتها بمحاولة إفساد فرحة المصريين، ونظم عدد من مؤيدى الإخوان مسيرات بالمحافظات عقب صلاة عيد الفطر تصدت لها الداخلية بتكثيفات أمنية مشددة.
ففى الإسكندرية تمكنت قوات الأمن من القبض على 6 من المشاركين فى مظاهرات الإرهابية وبحوزة أحدهم فرد خرطوش، وعدة طلقات وإشارات رابعة وبعض الشماريخ والألعاب النارية.
وقال اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الإسكندرية، إن اللواء علاء شوقى ومجند أصيبا بجروح فى الرأس من قبل أعضاء تنظيم الإخوان خلال تعامل قوات الأمن مع مظاهراتهم.
كما فرقت قوات الأمن مسيرات لمؤيدى المعزول فى بنى سويف والشرقية، وألقت القبض على عدد منهم.
وفى القليوبية قطع العشرات من أنصار جماعة الإخوان طريق “أبو زعبل - الخانكة”، عقب الاشتباكات التى وقعت بين الشرطة وأنصار الجماعة، حيث قام أعضاء الإخوان بوضع إطارات السيارات المشتعلة والحجارة لمنع السيارات من المرور، مرددين الهتافات المناهضة للجيش والشرطة، وذلك عقب اشتباكات عنيفة بين الإخوان والشرطة خلال تفريق إحدى المسيرات.
فيما نفى الدكتور مجدى عبدالعظيم مدير هيئة الإسعاف بالقليوبية ما تردد عن إصابة عدد من المتظاهرين أو وجود حالات وفاة، وذلك ردا على ما نشرته الجامعة على موقعها الرسمى بأن مواطنا لقى مصرعه فى الاشتباكات.
وأشار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية إلى أن معظم الإصابات جاءت فى صفوف قوات الأمن حيث تم استهدافهم من قبل عناصر الجماعة برش خرطوش حيث أصيب ضابطان من قوات الشرطة وفردان من جنود الأمن أثناء فض المسيرة بالمنطقة. فى الوقت الذى قال فيه التحالف الداعم للرئيس المعزول محمد مرسى، إن عددا من أنصاره قتلوا صباح أمس، دون تحديد عدد ضحايا أنصاره أو إعلان أسمائهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
يحيا العدل
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss