صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

حسن مالك يشكل الوزارة الجديدة للإخوان

20 يونيو 2012

كتب : احمد عطا




ينتظر أن تقوم جماعة الإخوان المسلمين في حالة تولي محمد مرسي رئاسة الجمهورية بإحلال الأندونيسية والماليزية الإسلامية بدلا من شركات دول الاتحاد الأوروبي وفي هذا الإطار تدشن جماعة الإخوان المسلمين خلال الأيام القادمة أول قناة تليفزيونية محملة علي العرب سات باللغة الانجليزية لمخاطبة عدد من الدول الأوروبية وشرح منهج الجماعة وخططها الإعلامية، وتم اسناد هذه القناة لشركة لبنانية تقوم بإجراءات التأسيس.

علي جانب آخر وصفت قيادات الإخوان المسلمين في اجتماع خاص ضم مهدي عاكف وخيرت الشاطر ومحمد بديع مرشد لرئاسة الوزارة الإخوان والدكتور محمود عزت نائب المرشد ملامح الوزارة الجديدة وتم طرح اسم رجل الأعمال حسن مالك ومن ضمن الأسماء المرشحة في الوزارة الجديدة المستشار أحمد مكي لوزارة العدل والمهندس محمد أسامة للإسكان وهادي خشبة للشباب والرياضة ومحمود أبوزيد للصحة والدكتور وحيد عبدالمجيد للثقافة.

تأتي هذه التطورات علي خلفية الاتصالات التي قام بها خيرت الشاطر باعضاء من جماعة الإخوان في عدد من دول العالم الذين يقومون بدعم جماعة الإخوان علي مختلف المستويات.

المعروف أن الملياردير حسن مالك وشريكه خيرت الشاطر في عدد من الاستثمارات قد أعدا ملفا اقتصاديا في حالة فوز مرسي بالرئاسة.

المعروف أن جماعة الإخوان المسلمين قد أسست أكثر من 140 مكتبا إداريا علي مستوي الجمهورية بدءا من إبريل 2011، بالإضافة إلي ثلاثة مقرات للجماعة بالمقطم بخلاف مقرات الحزب السياسي «الحرية والعدالة» وقد بلغت تكلفة هذه الهياكل الإدارية 200 مليون جنيه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

15 رسالة من الرئيس للعالم
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
هؤلاء خذلوا «المو»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير

Facebook twitter rss