صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

حماية المستهلك يشكل لجانـًا لمواجهة احتكار السلع قبل رمضان

20 مايو 2014



كتب - نشأت حمدى


أعلن اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك عن قيام الجهاز بالتنسيق مع اللجنة العليا للرقابة على الاسواق لتشكيل لجنة المتابعة لمواجهة احتكار التجار للسلع الغذائية قبل حلول شهر رمضان.


واوضح يعقوب فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» ان الجهاز عقد عدة اجتماعات مع الجمعيات الاهلية العاملة فى مجال حماية المستهلك من اجل تكثيف جهودها والابلاغ عن التجار المحتكرين لافتا الى ان الدور الذي يقوم به منظمات العمل الاهلى مهم فى مساعدة الحكومة فى تنفيذ مهامها لافتا الى انه تم التنسيق مع الأجهزة المعنية بشأن تكثيف الرقابة على الأسواق للتأكد من جودة المنتجات وعدم التلاعب فيها وأضاف يعقوب أنه لن يتم التهاون مع أى شخص يحتكر السِلَع أو المنتجات وسيتم تحرير محاضر فورية وإحالتها للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.


وأشار رئيس جهاز حماية المستهلك إلى سهولة إرسال الشكاوى إلى الجهاز من خلال الوسائل المتعددة التى أتاحها الجهاز لذلك سواء عن طريق الخط الساخن 19588 من خط أرضى، أو مكاتب البريد المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية.


وأعد الجهاز استمارة مجانية بالمكاتب يمكن للمستهلك إرسال شكواه من خلالها دون تحميله أية أعباء مالية، أو عن طريق جمعيات حماية المستهلك المنتشرة بالمحافظات، أو من خلال الموقع الإلكترونى لجهاز حماية المستهلكWWW.CPA.GOV.EG.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
لا إكـراه فى الدين
بشائر الخير فى البحر الأحمر
الاتـجـاه شـرقــاً
اختتام «مكافحة العدوى» بمستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss