صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«عوض» كلمة سر طلاب الارهابية بالأزهر لمواجهة الشرطة

13 مايو 2014



كتب - صبحى مجاهد


تظاهر أمس طلاب الجماعة الارهابية بحرم جامعة الأزهر عقب انتهاء امتحان الفترة الصباحية لامتحانات اليوم الثالث بكليتى تجارة وتربية وقام الطلاب برشق الأمن بالحجارة فيما قامت قوات الشرطة بالقاء قنابل الغاز المسيل وتفريق الطلاب، وقام الطلاب بالخروج إلى شارع الاتوستراد والتظاهر به وحاولوا قطعه إلا أن قوات الشرطة اطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة وتم تفريق الطلاب.


عقب ذلك توجه المتظاهرون إلى شارع المخيم الدائم مما أدى إلى زحام مرورى شديد وتكدس بطريق النصر، حيث كثفت قوات الشرطة من تواجدها.
وبعد قيام الشرطة بالسيطرة على الوضع عاود الطلاب التجمع من جديد داخل الحرم الجامعى مرددين هتافات لدعم الرئيس المعزول محمد مرسى وأخذوا يرددون هتافات «عوض» كإشارة للتجمع لمواجهة قوات الشرطة.


من جهة أخرى رفض طلاب كلية تجارة الأزهر دخول لجان امتحانات الفترة المسائية بسبب انتشار الغاز المسيل للدموع داخل اللجان، فيما تفاوضت الكلية مع الطلاب على تأجيل الامتحانات نصف ساعة حتى تفرغ اللجان من تأثرها الغازات التى اطلقتها الشرطة، إلا أن الطلاب رفضوا مما ادى إلى قيام د.سعيد عبدالعال عميد الكلية بتأجيل امتحانات الفترة المسائية للفرقة الأولى تجارة انجليزى للساعة الثانية ظهرا ونقل مكانها للمدرج الكبير خوفا من حدوث اختناقات.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
معركة بالأسلحة فى مركب على النيل بسبب «الفاتورة»
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
الأرصاد الجوية تعمل فى الإجازة بسبب تفتيش «WMO»
كاريكاتير أحمد دياب
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم

Facebook twitter rss