صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

النائب السلفى: الفتاة التى كانت معى بنت أختى «سعاد»

12 يونيو 2012

كتب : ابراهيم جودة

كتب : احمد شاكر

كتب : ناهد سعد

كتب : ولاء حسين




قررت نيابة بنها حبس فتاة النائب السلفى 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 وتتعرض نسرين رمضان التى تم ضبطها مع النائب السلفى على ونيس فى وضع مخل لتهديدات خطيرة من جانب أسرتها بعد أن تداولت الواقعة جميع أرجاء مدينة بنها بمحافظة القليوبية.
وفى نفس السياق قررت النيابة الكلية ببنها عرض مقطع فيديو تم تداوله على اليوتيوب ويتضمن صوت فتاة النائب السلفى وهى تقول: ده خطيبى وهنتجوز قريبا- على خبير أصوات بالإذاعة والتليفزيون.
وفى نفس السياق تم تكليف فريق أمنى باصطحاب الفتاة إلى مبنى الإذاعة والتليفزيون لإجراء مضاهاة بين صوتها والصوت الذى جاء فى الفيديو.
وفى نفس الإطار تسلمت النيابة تقرير التحريات الذى أكد أن الفتاة التى تم القبض عليها هى نفس الفتاة التى كانت مع النائب على ونيس وكشف تقرير المباحث أن الفتاة التى تدعى نسرين رمضان قد قامت بتضليل الشرطة عن طريق إدلائها بمعلومات خاطئة وذلك بتغيير اسم والدها فى محضر الشرطة، وادعائها أنها لا تحمل بطاقة رقم قومى وأنها بالفرقة الثانية فى كلية تربية نوعية فى حين أن المعلومات كشفت أنها بالسنة النهائية فى كلية زراعة.
وفى نفس السياق ذكرت فتاة النائب السلفى فى تحقيقات النيابة أنها فى اليوم الذى حدثت فيه واقعة الفعل الفاضح اتصلت بالنائب لعرض مجموعة من الملابس النسائية عليه لشرائها لزوجاته.
وأضافت أنها تلجأ إليه من أجل المساعدة فى أعمال الخير.. المفاجأة أن الفتاة نفت أنها كانت توجد معه فى يوم الواقعة وقالت أنها فى هذا الوقت كانت فى أحد مراكز الكمبيوتر.
وفى هذه الأجواء توقف التحقيق مع الفتاة لمدة 4 ساعات لإصابتها بحالة إغماء، الأمر الذى أدى إلى استدعاء طبيب للكشف عليها وقام بإفاقتها من الإغماءة الطارئة.
على صعيد آخر قام حزب النور بتشكيل لجنة ثلاثية للتحقيق مع النائب بهدف معرفة حقيقة واقعة الفعل الفاضح واستدعت اللجنة النائب الذى بدوره حكى تفاصيل للواقعة بأنه ذهب مع ابنة شقيقته ليشترى لها هدية بمناسبة قرب زواجها وأشار إلى أن أبنة شقيقته لم تركب سيارة منذ فترة، لذلك حدث لها إعياء وبدأت تتقيأ، الأمر الذى اضطره لإسعافها وفجأة جاء أمين شرطة وطرق على زجاج السيارة وطالبنى بإثبات الشخصية بأسلوب غير مهذب فقلت له: لا يوجد معى إثبات شخصية ولكن يوجد بالسيارة حقيبة بها ما يثبت أنى عضو بمجلس الشعب وبعد تدخل مدير الأمن ذهبت إلى منزلي.
المثير أن ونيس قد أقسم أمام لجنة التحقيق المشكلة من حزب النور أنه صادق فيما يقول وأن من كانت معه هى ابنة شقيقته وقال بالنص هى سيدة بنت أختى سعاد.
إضافة إلى ذلك أكد محمد نور المتحدث الرسمى باسم الحزب أن على ونيس أصلا ينتمى لحزب الأصالة وليس فى حزب النور لكنه انتمى منذ 4 أشهر فقط للهيئة البرلمانية لحزب النور.
يذكر أن النائب على ونيس هو باحث شرعى متخصص بدار الإفتاء ويحمل درجة الدكتوراة فى الشريعة، ويعيش فى قرية أجهور الكبرى وسافر لقطر لمدة 10 سنوات وتزوج من سيدة ثرية قطرية وعاد لمصر ليعمل داعية إسلامى وهو متزوج من سيدتين واحدة تعيش فى منزل أسرته فى أجهور والثانية اشترى لها منزلا فى بنها.
كان النائب قد ظهر أمس الاثنين فى مجلس الشعب دون أن يدخل البهو الفرعونى لكنه توجه مباشرة إلى كشوف حضور النواب للتوقيع حتى يحصل على بدلات حضور الجلسة وعلى خلفية حضوره للمجلس التف حوله زملاؤه نواب حزب النور واحتضنه أحد النواب بينما طبع آخر قبلتين على وجهه وقال له: «ايه ياحاج «على» أيه اللى بنسمعه ده».. فرد النائب بصوت خافت: «قدر الله وما شاء فعل».






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss