صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«القاعدة» لـ«الإخوان»: انضموا لداعش وارفعوا السلاح

7 مايو 2014



شن تنظيم القاعدة هجوما حادا على جماعة الإخوان الإرهابية، وطالبها بالتوقف عن محاولة إقامة الحكم الإسلامى فى مصر والدول العربية عن طريق ما يسمى بالديمقراطية وصناديق الاقتراع.
وطالب تنظيم القاعدة فى تسجيل صوتى نشرته مؤسسة السحاب - الذراع الإعلامية لتنظيم القاعدة- الإخوان بالانضمام إلى كتائب المجاهدين فى تنظيم القاعدة من أجل إقامة الحكم الإسلامى وتطبيق شرع الله وشريعته فى بلاد المسلمين.
وقال أبو صهيب الجزائري، القيادى فى القاعدة: «إن الإخوان يتخذون الشريعة وسيلة لاستقطاب الجماهير للوصول إلى السلطة، خاصة أن الشعوب العربية والإسلامية يتوقون إلى تطبيق الشريعة الإسلامية، ولكن عندما تولوا السلطة إذا هم ينكثون عن وعودهم وحكموا بالقوانين الوضعية».
وأضاف أبو صهيب الجزائرى مخاطبا الإخوان: «منهجكم فى مصر لن يجدى وعلى شباب التنظيم الانضمام للدولة الإسلامية فى العراق والشام (داعش)، حتى يتمدد دين الله، وتعود الخلافة»، كما طالبهم برفع السلاح فى وجه الدولة المصرية وقتالها من أجل تطبيق الشريعة الإسلامية، وترك العمل السياسي، والاعتبار بأخطاء الماضى وعدم تكرارها، مشددا على أن صناديق الاقتراع لن تكون أبدا طريقًا لوصول الإسلاميين إلى السلطة مهما قدموا من التنازلات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

ديوان «متكأ مباح» صراع الحب ولغة الجسد
كاريكاتير احمد دياب
ملحمة مصـريـة فى مـواجهـة الإرهـاب
بشهادة دولية.. مصر أكبر مركز إقليمى للطاقة
«العصار»: تعاون مشترك مع السعودية والإمارات فى مجال التصنيع الحربى
استشهدوا لتحيا مصر
مقتل 16 تكفيريًا فى تبادل لإطلاق النار بالعريش

Facebook twitter rss