صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

المتهمة فى تجنيد أطفال الشوارع: شاركت فى تأجيج فتنة دلجا ودربت الأطفال على هتافات ضد الجيش والشرطة

6 مايو 2014



كتبت - الشيماء طلعت


حصلت «روزاليوسف» على تفاصيل مثيرة فى قضية   أطفال الشوارع فى المظاهرات غير السلمية ضد الجيش والشرطة والمتهمة فيها آية محمد 27 سنة امريكية الجنسية وزوجها شريف طلعت 26 سنة.

حيث صرح العميد خالد عبد العزيز مدير مباحث رعاية الأحداث بالقاهرة بأن السيدة الأمريكية وزوجها اللذين ضبطا متلبسين بتجنيد أطفال الشوارع للمشاركة فى المظاهرات ضد رجال الشرطة والجيش لا يملكان أى تراخيص أو مستندات لأى من جمعيات المجتمع المدنى، مشيراً إلى أن الأطفال تعرضوا لانتهاكات جسدية بسبب رغبتهم لرجوع لأهليهتم.
وأضاف عبد العزيز، أن الأجهزة الأمنية بمديرية امن القاهرة عندنا مداهمة الشقة، ضبطت أطفالا مجردين من ملابسهم تماماً ونائمين على الارض.
حيث اثبتت تحقيقات النيابة أن المتهم الأول ان زوج المتهمة كان يقوم بتحريض الاطفال على ممارسة الاعمال الجنسية مع زملائهم وتعذبهم بإداعهم داخل غرفة مظلمة وتوثيق أيديهم وتجردهم من ملابسهم اثناء رغبتهم فى الرجوع لأهليتهم وجند المتهم الأطفال فى المظاهرات غير السلمية بتحريضهم على إلقاء الحجارة على قوات الشرطة خلال تظاهرات قصر الاتحادية يوم 24 أبريل الماضى وأخرى امام دار القضاء، وكشفت فيديوهات مشاركة السيدة الأمريكية فى أحداث «دلجا» بالمنيا الفتنة الطائفية ومساندة المتهمة لعناصر تنظيم الإخوان الإرهابى داخل القرية. وأى عناصر أخرى وأن المتهمين يعملان على تأجيج الفتنة وزعزعة استقرار البلاد.

التفاصيل ....







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سـلام رئاسى لـ«عظيمات مصر»
«خطاط الوطنية»
«جمـّال» وفتاة فى اعترافات لـ«الداخلية»: ساعدنا المصور الدنماركى وصديقته فى تسلق الهرم الأكبر
«مملكة الحب»
واحة الإبداع.. لا لون الغريب فينا..
هوجة مصرية على لاعبى «شمال إفريقيا»
أيام قرطاج ينتصر للإنسانية بمسرح السجون

Facebook twitter rss