صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«السيسى» للصوفية: كرسى الحكم نار.. وأنا خدام الغلابة

5 مايو 2014



وصف عبدالفتاح السيسى المرشح لرئاسة الجمهورية فى فيديو نشرته أمس الحملة الرسمية للمشير على موقع اليوتيوب، كرسى الحكم بـ«النار» مؤكدا أنه سيكون مسئولا أمام الله عن كل طفل جائع فى الشارع إذا تولى الرئاسة، وقال خلال لقائه بوفد الطرق الصوفية: «مفيش إحسان ولا حاجة ويارب يكون لنا أجر فى حماية الناس وحماية الإسلام، وإحنا خدامين الغلابة وخدامين كل عمل طيب».
وقال السيسى إنه كان من الصعب عليه أن يلتزم الصمت، وهو يرى آلام المصريين والخوف فى عيونهم من تدهور الأوضاع فى البلاد، خلال حقبة حكم الإخوان، معربًا عن أمله فى أن تكون مساندته لإرادة الشعب فيها رضاء لله عز وجل، وأن يجعل فيه الخير.
فيما أشار السيسى إلى أن مصر فى ظروف صعبة؛ لأن التشخيص فى الحالة دائمًا كان يصاحبه قصور لافتًا إلى جهل الغالبية بحجم المشكلة، موضحًا أنه فى حال اطلاع الشخص على حجم المشكلة، فإنه يعلم جانبًا واحدًا فقط منها، سواء السياسية أو الاجتماعية أو الأمنية.
كان وفد الصوفية قد أعلن تأييده للسيسى رئيسا إدراكًا منهم لخطورة المرحلة، وخطورة التهديدات الخارجية التى تحيق بمصر وقناعتهم بأن السيسى أقدر من يواجه تلك التحديات، وفقًا لتعبيرهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss