صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

منصور يحذر من استغلال مطالب العمال سياسـًا ويكرم نقابيين

30 ابريل 2014



يلقى اليوم الرئيس عدلى منصور خطابًا فى الاحتفال بعيد العمال وذلك بحضور المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، ود.أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والبابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية، وعدد من الوزراء والشخصيات.
وسيتضمن الخطاب إشادة بالعمال وجهودهم الطيبة  باعتبارهم اليد القوية والمتينة، وسيؤكد منصور على دعم الدولة للعمال والوقوف بجانب مطالبهم مع تأكيده على الالتزام بتطبيق حد ادنى للأجور عادل.
وسيتحدث منصور عن تعديلات تشريعية تضمن حقوق العمال التى سلبت حقوق على مدى العقد الماضى، وتحديدًا منذ صدور قانون العمل رقم لسنة 2003، والذى صب فى مصلحة صاحب العمل على حساب العامل، وكذلك عودة المصانع المتعثرة والمغلقة.
وسيؤكد منصور ثقته الكاملة فيما يتحلى به عمال مصر من وطنية ويقظة، تجاه مثيرى الفوضى لاستغلال العمال لأهداف سياسية لتيار بعينه.
ومن المقرر أن يكرّم منصور 13 عاملًا، حيث يمنح وسام العمل من الطبقة الأولى إلى كل من، «فاروق شحاتة محمد العوضى، ومحمود عبد العزيز محمود الحامولى، ومعاذ كامل حلفاية عيسى، وعادل محمد حسين حسن الصبيحى، وعبد الفتاح محمود عزب أبو النور، ومنير عبد الهادى إسماعيل فرج، ومحمد أحمد محمد عفيفى، والمهدى على محمد أبو الروس، واسم الراحل محمد عبد الحليم أحمد عبد الحفيظ، وثروت عبد الحميد محمد الكافورى»؛ كما يمنح نوط الامتياز من الطبقة الأولى لكل من إلهام عبد العزيز إسماعيل، وعبد الفتاح عبد الغنى عبد الفتاح.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
كاريكاتير أحمد دياب
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss