صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

سنقطع الأيادى الخبيثة

10 ابريل 2014



أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن البلاد لا تزال تواجه أيادى خبيثة مترصدة، تحاول تقويض الجهود المخلصة التى يبذلها أبناء مصر الشرفاء للعبور بالبلاد إلى استقرار كامل، مؤكداً أن الجهود الأمنية متواصلة لاجتثاث تلك الأيادى ، وأنه لا مجال للتهاون فى مواجهتها.
جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التى قام بها الوزير صباح أمس لمحافظة بورسعيد، والذى تفقد خلالها الأقوال والارتكازات الأمنية والحدودية بطريق القاهرة بورسعيد للاطمئنان على قوة وتجهيزات عناصر تأمين الأكمنة والارتكازات ومدى استعدادهم للتعامل الفورى مع جميع المواقف الأمنية.
وشدد الوزير على أن الأجهزة الأمنية لا تثنيها حربها ضد الإرهاب عن مواصلة تصديها لكافة البؤر الإجرامية التى اعتقدت عناصرها انشغال الأمن عنها، مؤكداً أن عيون مصر الساهرة من رجال الشرطة والقوات المسلحة يسخرون كافة الطاقات للقضاء على كل ما يشكل تهديداً لأمن الوطن والمواطن.
وفاجأ الوزير قسم شرطة الشرق والتقى القائمين على العمل به وعدداً من المواطنين واطمأن على سهولة ويسر الإجراءات والخدمات التى تقدم لهم وشدد الوزير على أهمية التعاون الكامل لتقديم تلك الخدمات الجماهيرية ، واطلع على الخطط التأمينية فى نطاق المحافظة ووجه باستمرار تطويرها بما يتماشى مع طبيعة المرحلة والتواجد الميدانى لكافة المستويات الإشرافية مع مرءوسيهم لرفع معدلات الأداء الأمنى . كما تفقد الوزير النقاط الأمنية الحاكمة والقوات المكلفة بتأمين نطاق سجن بورسعيد ووجه بضرورة اليقظة الكاملة والجاهزية التامة للتعامل فى كافة المواقف .
وخلال تفقده لديوان مديرية أمن بورسعيد التقى قيادات وضباط وأفراد المديرية ووجه بضرورة الأخذ بزمام المبادأة فى مواجهة العناصر والبؤر الإرهابية والإجرامية، مؤكدا استراتيجية وزارة الداخلية التى ترتكز على توجيه الضربات الاستباقية لأية مخططات سواء كانت إرهابية أو إجرامية حفاظاً على أمن الوطن واستقراره.
تفاصيل ص9







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss