صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

سيناريوهات «الإرهابية» عند ترشح السيسى

27 مارس 2014



كتب - محمود محرم


كشف قيادى بتنظيم دعم المعزول عن خطة التنظيم بعد إعلان المشير عبدالفتاح السيسى ترشحه للرئاسة، وأوضح أن التحالف سينظم مظاهرات حادة وسيتوجه إلى المنشآت الحيوية حتى يتمكن من إيقاف هذه المنشآت مثل «القطارات والمترو والكهرباء والمياه ومستودعات الأنابيب ومحطات الوقود» وكذلك الهجوم على أفراد الأمن والاستيلاء على الاسلحة الخاصة بهم بجانب مشاركة الالتراس بطريقة غير ظاهرة أى ستكون مشاركة بدون راية الألتراس.


وأضاف المصدر خارجيا وفور إعلان المشير استقالته سيتم الاعلان رسميا عن تأسيس حكومة المنفى برئاسة العوا وسيكون مقرها فى بريطانيا مشيرا إلى أنهم اختاروا بريطانيا وفضلوها على تونس وقطر حتى يكون لها بعد دولى وتأييد غير مباشر منها ومن بعض الدول الأوروبية.


وتابع:  قطر ستكون أول دولة تعترف بها تم تتبعها تركيا ثم تونس، مشيرا إلى أن قطر تدعم هذه «الحكومة» وستدعم تحركات التحالف وستطالب بعد ذلك بالتوسط والوصول الى حل لهذه المشكلة باقتراحها لتأسيس حكومة مشتركة مع حكومة المهندس إبراهيم محلب وذلك باستقالتها وتولى البرادعى رئاستها لما له من تأييد دولى وأوروبى وسيكون شخصية معترفا بها عالميا.


وكشف المصدر عن بعض وزراء حكومة المنفى الإخوانية مثل عباس مخيمر لوزراء الدفاع طارق الزمر مرشح لوزارة الشباب، والاعلام سيتولاها صلاح عبدالمقصود وسيتولى طارق الجوهرى الداخلية، الجوهرى كان قائد الحراسة الشرطية الليلية لمرسى فى التجمع الخامس هو موجود  حاليا بقطر وأطلق لحيته.


وأضاف من بين وزراء حكومة منفى الاخوان والتى سيطالبون بها فى الحكومة المشتركة محمد نور القيادى بحزب الوطن السلفى كوزير للخارجية بجانب مشاركة كل من محمد محسوب وحاتم عزام ونيفين ملاك فى حين سيتولى وزرارة الاقتصاد ممدوح الوالى نقيب الصحفيين السابق.


وأضاف المصدر  تركيا ستؤيد البرادعى وستضغط على الاتحاد الاوروبى لتحقيق ذلك بجانب اعتراف كل من السودان وتونس بجانب قطر به.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss