صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

11 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«شادية» فى العناية المركزة بعد إصابتها بالتهاب رئوى

28 مايو 2012

كتب : اية رفعت




 

قال نقيب الممثلين أشرف عبدالغفور الذى قام بزيارة الفنانة شادية فى أحد المستشفيات التى تعالج فيها من نزلة شعبية شديدة، أنه لم يستطع مقابلتها لرفض أهلها الذين اعتذروا بدورهم عن دخول أى فرد من خارج الأسرة لزيارتها.

 
وأوضح نقيب الممثلين أن الدكتور أحمد عبدالعزيز الطبيب المعالج للفنانة الكبيرة شادية أنها دخلت المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية إثر اصابتها بأنفلونزا شديدة «نزلة شعبية» بخلاف أنها تعانى من التهاب رئوى وهو ما أدى إلى إدخالها العناية المركزة.
 
 
وأكد الطبيب المعالج لنقيب الممثلين أن الحالة الصحية للفنانة «شادية» مستقرة، وأوضح أن شادية ستمكث فى العناية المركزة يومين تمهيدا لمغادرتها المستشفى.
 
 
وكانت أسرة الفنانة «شادية» المكونة من شقيقها وشقيقتها قد قاما بنقل الفنانة إلى مستشفى «الصفا» بعد أن تدهورت حالتها الصحية، وفى هذه الأجواء قامت أسرة «شادية» بمنع دخول أى من الفنانين والفنانات عليها فى العناية المركزة، حتى إن الفنانة يسرا أرادت زيارتها لكن تم رفض طلبها، كما تم منع عدد من الفنانين والفنانات من زيارتها.
 
 
على خلفية تدهور صحة الفنانة القديرة «شادية» تجمع المئات من المعجبين والمعجبات بالفن الراقى الذى قدمته الفنانة فى السنوات الماضية حول المستشفى محاولين دخولها للاطمئنان على الفنانة أو متابعة تحسن صحتها.
 
 

المعروف أن الفنانة «شادية» واسمها الحقيقى فاطمة أحمد شاكر وتبلغ من العمر 87 عاما مولودة فى محافظة الشرقية وتعتبر من الفنانات الشاملات التى أجادت التمثيل بتقديمها 112 فيلما سينمائيا و10 مسلسلات إذاعية ومسرحية واحدة ومئات الأغانى والاستعراضات الغنائية واعتزلت الفن منذ عام 1986، أى مضى عليها 26 عاما بعيدة عن الفن، لكن مكانتها الفنية ظلت باقية فى مشاعر عشاقها ومحبيها.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تأجيل «الساعة الأخيرة» بأيام قرطاج المسرحية بعد انتقاله للمسرح البلدى
الوصايا المصرية الـ 9 والمبادئ الـ 10 لمحاربة الفساد
200 مليار جنيه لإقامة مجمع التحرير للبتروكيماويات بالعين السخنة
فى الذكرى الـ«107» لميلاده: نجيب محفوظ الأكثر حضورا رغم غيابه
2019 عام الاستثمار وتطوير البنية التحتية
رحمة خالد.. مذيعة من طراز خاص
الوصايا المصرية الـ9 والمبادئ الـ10 لمكافحة الفساد

Facebook twitter rss