صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

القاعدة تحذر الإخوان و6 إبريل

27 مايو 2012

كتب : محمد فؤاد




 هدد تنظيم القاعدة جماعة الإخوان المسلمين وحركة 6 إبريل بنقل نشاطها إلى مصر فى حال استمرارهما باستخدام نظام الحماقة والوصاية ضد الشعب المصرى جاء ذلك على لسان د.أيمن الفايد المستشار الإعلامى لتنظيم القاعدة سابقا وأمين اللجنة الشعبية لتوحيد الأمة فى بيان خطير من القاعدة بشأن الأحداث الجارية الأخيرة فى مصر.
 

قال الفايد إن الإخوان كانوا دائماً وعلى مدار تاريخهم ضد الثورة، والسلفيون يرفضون الخروج على الحاكم، وهو الأمر الذى يؤكد رؤيتنا وهى أن كل عناصر الثورة سوف تنقلب على بعضها فالكل سيصبح ضد الكل الأقباط ضد التيار الإسلامى والليبراليون ضد الدين ورفع الرايات السوداء فى اعتصام العباسية منذ نحو أسبوعين بحصار وزارة الدفاع أثار غضب تنظيم القاعدة فى أفغانستان لمحاوله إثبات دخول القاعدة إلى مصر وهذا لم يحدث حتى الآن وقد يضطر القاعدة إلى نقل نشاطها ودخول مصر  إن لم تتوقف جماعة الإخوان المسلمين وحركة 6 إبريل عما تفعله من حماقة ضد الشعب المصرى.

 

وأكد الفايد أن كل من حمل راية سوداء فى العباسية صورته مسجلة فى جهاز المخابرات المصرية وهى برهان قوى لتكذيب ما فعله الإخوان لمحاوله لصق أعمال العنف فى مصر إلى القاعدة لتضليل الجهاز الأمنى المصرى وإبعاد الشبهة عنهم وتوقع الفايد حدوث كوارث فى مصر من الإخوان إن لم ينجح مرسى خاصة أن الشعب المصرى لن يختارهم مرة أخرى.

 

وأشار الفايد إلى أن المهندس محمد الظواهرى لم يكن عضوا فى تنظيم القاعدة يوما ما وهو لا يمثل إلا نفسه ولفت إلى أن الأمريكان ينتظرون إعلان المصريين وجود تنظيم القاعدة فى مصر لتتوفر حجتهم فى دخول مصر.

 

وفى سياق متصل ذكر الفايد أن السعودية فى طريقها للانضمام لهذه الثورات ولكن على أيدى الحجاج الإيرانيين والذين سوف يقومون بهذه المهمة فى موسم الحج على اعتبار أنهم سنة وليسوا شيعة فالسعودية فى طريقها للانفجار على أيدى الإيرانيين.

 

وأضاف إن الظواهرى حصل على كتابات الدكتور سيد إمام «فضل» منظر الجماعة ونسبها لنفسه.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الفارس يترجل

Facebook twitter rss