صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الجيش يداهم 12 بؤرة إجرامية فى سيناء

30 اكتوبر 2013



كتب - أحمد عبد العظيم - محمد هاشم


قامت عناصر من القوات المسلحة والشرطة أمس بمداهمة وتدمير 12 بؤرة تتمركز بها العناصر الإرهابية المسلحة بسيناء وتمكنت من إلقاء القبض على 54 فردًا من العناصر التكفيرية وجد بحوزتهم حاسب آلى يحتوى على عدد من المخططات الإرهابية.
كما تم ضبط 3 قنابل يدوية وكيلو جرام من مادة T.N.T وكميات من الذخيرة وعدد من الخزن للبنادق الآلية والطبنجات وجهاز لاسلكى ولفة سلك تستخدم فى عمليات التفجير.
كما قامت القوات بتدمير 11 سيارة و32 موتسيكلًا تستخدمها العناصر الخارجة على القانون لمهاجمة قوات الأمن وكذلك تدمير 19 سيارة فنطاس وقود بإجمالى 228 طناً، وتدمير 35 بيارة وقود بإجمالى 350 طنًا وقود أنواع، كما تم اكتشاف وتدمير مزارع لنبات البانجو المخدر ومخزن يستخدم فى أعمال التهريب عثر بداخله على 7 أطنان من نبات البانجو المخدر.
كما بدأ أمس أفراد الشرطة فى جميع أنحاء مديرية أمن سوهاج اضرابًا كاملًا وتم سحب جميع الخدمات والحراسات لأعضاء النيابة العامة بسبب أزمة «ساقلته».
وأكد المنسق العام لائتلاف أمناء الشرطة فى سوهاج والمتحدث باسم نوادى الشرطة الأمين بخيت شحاتة أن جميع الأفراد تم سحبهم من خدمات النيابة العامة وأن الائتلاف يتابع عمليات الاضراب وسيتم اتخاذ موقف ضد أى فرد يخالف قرار الاضراب، فيما أمهل الائتلاف العام لأفراد الشرطة بوزارة الداخلية رجال القضاء مهلة لمدة يوم للإفراج عن نائب المأمور.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات

Facebook twitter rss