صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«الكسب» يستعجل تحريات حول ثروة محمد مرسى

11 سبتمبر 2013



أكد المستشار إبراهيم الهنيدى، مساعد أول وزير العدل لشئون الكسب غير المشروع، أنه لم تصل حتى الآن تحريات حول ثروة د.محمد مرسى الرئيس السابق، مؤكدا أن الجهاز طالب الجهات المختصة بإفادته بنتيجة التحريات، مضيفا أنه يجرى الآن تحقيقا فى البلاغات التى قدمت ضد الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء السابق والمرشح السابق للرئاسة.
وأوضح الهنيدى فى تصريحات صحفى فى مؤتمر صحفى يعقد حاليا أن ملف استرداد الاموال ملف شائك وذلك بسبب كثرة الجهات المنوطة به، وهو ما يلزم توحيد الجهود فى جهة واحدة.
وفى سياق آخر أوضح الهنيدى ، أن تأخر اللجان فى حصر ثروات المتهمين فى قضايا الكسب، ومن بينهم الرئيس السابق حسنى مبارك، هى التى أدت إلى إخلاء سبيلهم من الحبس الفترة الماضية، مؤكدا أنه جار حاليا استكمال باقى التحقيقات فى جميع القضايا الموجودة لدى الجهاز، خاصة ما يتعلق برموز النظامين السابق للإخوان والنظام الأسبق ومبارك.
 وقال الهنيدى إن هناك بعض رموز النظام السابق تقدموا باقتراحات لرد الأموال التى استولوا عليها أن الاقتراحات فى طور البحث، مضيفا أنه فى حالة إذا ما وجد أن هذه الأموال المعروضة تغطى قيمة ما حصلوا عليها سيتم النظر إليها بعين الاعتبار.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss