صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 اغسطس 2017

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«ده بجد؟» صفحة فسبوكية تفضح الكذابين والغشاشين

28 اغسطس 2013

كتب : نهى عابدين




صور وعبارات منسوبة لشخصيات عامة وسياسية وتصريحات رايح جاي واخبار لا تنتهي ولا أحد يعلم مصدرها أو من الذي اطلقها هكذا هو عالم موقع «الفيس بوك» المليء بالشائعات التي قد تحدث بلبلة في الرأي العام ولم تجد من يتصدي لها هذا ما دفع مجموعة من الشباب الي تأسيس صفحة علي موقع التواصل الاجتماعي اطلقوا عليها اسم «ده بجد» للكشف عن الاكاذيب تحت شعار «شوف اللي بتعمله بوست بجد ولا لأ.. علشان متبقاش خروف».

الصفحة تتحري الدقة في كل ما ينشر بها و تكشف الاكاذيب حول الصور والاخبار والتصريحات المتداولة كالنار في الهشيم باسلوب موضوعي وموثق بالتفاصيل الحقيقية وراء كل ما يبث علي الفيس وينتشر تحت مسمي «الشير» دون ان يفكر الشخص في خطورة ما يقوم به من اثارة الآخرين.

وقد حققت الصفحة أعلي نسبة من مشاهدة المتصفحين منذ تأسيسها خلال الأيام القليلة الماضية نظراً للاحداث والتطورات السياسية واستغلال بعض الأطراف مثل انصار الإخوان المسلمين من نشر صور لتعذيبات وحرق اشخاص ونسبها إلي فض اعتصامي رابعة والنهضة و محاولة اثبات تضامن بعض الشخصيات العالمية مع المعتصمين ومؤيدي الرئيس المعزول د. محمد مرسي وهو ما كشفته صفحة «ده بجد» لتفضح الكذب والتدليس.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

كاريكاتير
الدوحة تحرم مواطنيها من الحج
واحة الإبداع.. نبضات أُنثى
قساوسة يتنافسون على شراء صكوك الأضاحى
«شامـان» رحلـة روحيـة للبحث عن الـذات!
وفاة أمين شرطة لدغه ثعبان بالمنيا
18 مشروع قانون على أعتاب البرلمان

Facebook twitter rss