صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

إبطال قنبلة بشبرا وصور تعذيب على تليفون عاطل

9 اغسطس 2013



تمكن قسم المفرقعات بمديرية أمن القليوبية من السيطرة على قنبلة يدوية وتفجيرها قبل انفجارها دون إصابة أى من المواطنين بشارع ناصر بمدينة شبرا الخيمة.. وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم حسن مكاوى معاون الضبط بقسم أول شبرا الخيمة بوجود حالة من الذعر بين المواطنين فى شبرا الخيمة بسبب عثورهم على قنبلة يدوية بشارع مستشفى ناصر العام.

 

وانتقل على الفور العقيد محمد حسين رئيس قسم المفرقعات والذى تمكن من فرض كردون أمنى على المنطقة وإبعاد المواطنين وتفجير القنبلة بواسطة ثلاث طلقات مياه وتبين من تقرير المفرقعات أن القنبلة يدوية الصنع وهى عبارة عن أنبوبة إسطوانية بلاستيكية صفراء اللون قطرها 5 سنتيمترات وطولها 20 سنتيمترا، وبطرفيها أسلاك نحاسية وبداخلها جسم غريب إسطوانى معدنى الشكل ملفوف بقطعة قماش بيضاء اللون وسلسلة حلزونية ومجهز تجهيزا صناعيا.. وتولت النيابة التحقيق

 

من ناحية أخرى ألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة برئاسة اللواء جمال عبد العال القبض على عاطل بحوزته دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وهاتف محمول عليه بعض الصور له وهو يحمل سلاحا آليا داخل اعتصام رابعة العدوية وجثث عليها آثار تعذيب.

 

وكان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر قد تمكنوا خلال مرورهم بدائرة القسم من ضبط المدعو محمد ط.م (24سنة عاطل) مقيم بالجيزة وسبق اتهامه فى قضيتين آخرهما القضية رقم 11228/2012 إدارى مصر الجديدة (أحداث قصر الاتحادية)» وذلك حال استقلاله دراجة بخارية بدون لوحات معدنية.

 

ولدى سؤال المذكور عن التراخيص تعدى على أحد ضباط الشرطة بالسب ، وحاول الهرب، إلا أن القوة الأمنية تمكنت من السيطرة عليه وضبطه، وبفحص هاتفه المحمول تبين وجود صور له وهو يحمل سلاحا آليا داخل اعتصام رابعة العدوية، وأخرى لبعض الجثث عليها آثار تعذيب.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص

Facebook twitter rss