صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يناير 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

عساف: بث «القدس» و«الأقصى» من رابعة العدوية تدخل لحماس بشئون مصر

16 يوليو 2013



قال المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف: إن استمرار فضائيتا «القدس» و«الأقصى» فى البث المباشر من رابعة العدوية فى القاهرة ما هو إلا إمعان فى التدخل الحمساوى فى الشئون الداخلية لجمهورية مصر الشقيق ومن جهة أخرى الضرب بعرض الحائط لمصالح شعبنا وخاصة أهلنا فى قطاع غزة الذين يدفعون ألماً ومعاناة ثمناً لهذا التدخل.

 وأضاف: لقد حذرنا حماس مراراً وتكراراً من مخاطر تدخلها فى الشئون العربية وخاصة مصر ومن الانعكاسات السلبية على مصالح وصورة شعبنا وقضيته الوطنية، وهذا التدخل الذى أعطى مادة لبعض الإعلاميين المصريين لاستغلاله وتعميم خطأ حماس على عموم الشعب الفلسطيني.

 وفى مجال رده على اتهامات الناطقين باسم حماس وإشاعاتهم المفبركة والرخيصة حول حركة فتح وإعلامها، قال عساف: إن هذه الاتهامات هى إمعان فى الخطأ ودليل إفلاس وتردى فى خطابهم الإعلامي، وأضاف عن أى مقاومة يدعون الناطقون باسم حماس أن فتح تشوهها؟ هل هى مقاومة اتفاق العار «لوقف الأعمال العدائية» مع إسرائيل؟ أم مقاومة قواعد العديد والسيلية؟ أم ذلك الإرهاب الذي يستهدف الجيش الوطنى المصرى والشعب المصرى ومقدراته فى سيناء؟ مؤكداً أن استمرار حديث حماس عن المقاومة بات أمراً «مضحكاً» فجميع الأقنعة قد سقطت عن هؤلاء «تجار الدين والأنفاق».

 وأكد عساف على موقف الرئيس محمود عباس وحركة فتح من ثورة الشعب المصرى فى 25 يناير وثورة 30 يونيه، بعدم التدخل بالشئون الداخلية المصرية والعربية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
مصر تخاطب العالم
500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
القومى للمرأة يشيد بـ «أبوالعروسة»
هنا القاهرة.. عاصمة الثقافة
«الضحية» خطوة على طريق تفكيك الفكر المتطرف
بانوراما تحت القبة

Facebook twitter rss