صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«تمرد» للنظام: تجميع الأهل والعشيرة لن يرهبنا

12 يونيو 2013

كتب : ناهد سعد




رفض الشباب القائم علي حملة تمرد المؤتمر الإسلامي الذي شارك فيه رئيس الجمهورية د.محمد مرسي حول أزمة النيل، مؤكدين أن تجميع الأهل والعشيرة باستغلال أزمة النهر لن يمنع الشعب من فعاليات 30 يونية.

وقال محمود بدر المتحدث الرسمي لحملة تمرد: إن علي الرئيس محمد مرسي أن ينسي الآن موضوع سد النهضة ويفكر جدياً في كيفية الخروج من مأزق 30 يونية والبحث عن طريقة تحفظ ماء وجهه، علي حد قوله.

وأضاف بدر في تصريح صحفي له علي الموقع الرسمي للحملة، تعليقا علي دعوة الرئيس محمد مرسي إلي حوار وطني يجمع القوي السياسية للخروج من أزمة سد النهضة الإثيوبي: إن «علي الرئيس مرسي أن يحاول إيجاد طريقة لتقديم استقالته حتي لا يجبر علي الاستقالة»، حسبما قال بدر. من جانبه علق محمد عبد العزيز، عضو اللجنة المركزية لحملة «تمرد»، وأحد مؤسسيها علي الخطاب الذي ألقاه الرئيس مرسي أمس قائلا: «إن مرسي في حالة من عدم الاتزان هو وعشيرته، بسبب الرعب الشديد من الالتفاف الشعبي الكبير حول حملة «تمرد» ونية الشعب المصري الاحتشاد يوم 30 يونية لإسقاط الرئيس».

في المقابل طالب محمد عباس رئيس حزب الراية المكون من أنصار حازم صلاح أبوإسماعيل، محمد مرسي رئيس الجمهورية بدعوة الشعب للاستفتاء العام علي إلغاء المحكمة الدستورية وإبطال أحكامها منذ 25 يناير 2011 والتحقيق فيما نسب لبعض أعضائها السابقين والحاليين. وطالب رئيس حزب الراية بإحالة 86 قاضياً للصلاحية علي الفور وفي المقدمة رأس المؤامرة - حسب وصفه - ودعا إلي اعتقال تحفظي لقيادات جبهة الإنقاذ ومساعديهم وأعوانهم والتحقق من اشتراكهم في مؤامرة أو تلقيهم تمويلاً من الخارج.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الفارس يترجل

Facebook twitter rss