صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

مصادر: الإرشاد طلب تعيين «البلتاجي» مشرفاً بالداخلية

24 مارس 2013

كتب : محمد هاشم




أكد مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية أن الوزارة تلقت طلباً رسمياً من مكتب الإرشاد بتعيين الدكتور محمد البلتاجي عضو المكتب التنفيذي بحزب الحرية والعدالة نائباً لوزير الداخلية، وأن يتولي الإشراف علي قطاع الأمن المركزي والأمن العام والأمن الوطني وأضاف المصدر أنه سيتم إيجاد الصيغة القانونية، لهذا المنصب بتقديم مشروع قانون لمجلس الشوري.

وفي سياق آخر كشفت مصادر أمنية مطلعة  بوزارة الداخلية،  أن هناك 4 آلاف ضابط برتب مختلفة تقدموا بطلب اجازة دون أجر للعمل في شركات خاصة بالخارج، وهناك من تقدم بالاستقالة نهائياً.

وأكدت المصادر أن هؤلاء الذين تقدموا بالاجازة تعاقد عدد كبير منهم مع شركات حراسة بدولة قطر لمدة عامين، رافضين محاولات القيادات الأمنية
إقناعهم بالبقاء في عملهم بالوزارة.

 

وفجرت المصادر مفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيدها أن هناك 1500 ضابط من هؤلاء الضباط سافروا للعمل مع الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، بدولة الإمارات وأن 90 % منهم كانوا يعملون بجهاز أمن الدولة سابقاً «الأمن الوطني الحالي». وأشارت المصادر إلى أن هذه الطلبات لا تزال مستمرة حتى الآن، فى حين تسعى بعض القيادات لعقد اجتماعات عاجلة معهم لإقناعهم بالتراجع عن قراراتهم.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

معًا ضد الفساد
«الإرهاب» العدو الأول لمقدرات الشعوب
برتوكول تعاون بين مؤسسة «روزاليوسف» و«البريد المصرى»
«النقابات العمالية» تحتشد لتأييد التعديلات الدستورية.. «نعم» للاستقرار والتنمية
حملة (خليها تكاكى) تربك حسابات تجار الدواجن
«دينية النواب» تطالب بدعم مستشفى أورام الصعيد
أهـلًا بـ«كـأس إفريقيـا»

Facebook twitter rss