صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

27 مارس 2019

أبواب الموقع

 

فن

بناء النجوم يتفوقون على آبائهم فى السوشيال ميديا

15 مارس 2019

كتب : محمد عباس




مؤخرا تمكن عدد كبير من أبناء النجوم من إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، عبر نشر صور جرئية لهم على حساباتهم الشخصية أو مشاركة مواقفهم مع أبنائهم، أو بعض الأنشطة التى يقومون بها فى المطبخ.. بهذه المواقف تفوق أبناء النجوم على آبائهم فى إثارة الجدل، على مواقع التواصل، بالإضافة لمحاولتهم إبهاء متابعيهم بنشر مواهبهم المختلفة، وقدراتهم على مواكبة الموضة العالمية.

كنزى والمايوه

جاءت فى المقدمة جنى عمرو دياب التى استطاعت ان تحصد عددا كبيرا من المتابعين على حسابها الشخصى على إنستجرام من خلال الأغانى الأجنبية التى تغنيها بصوتها بالإضافة إلى اهتمامها بالموضة والأزياء، كما ان كنزى عمرو دياب اثارت جدلا كبيرا على السوشيال ميديا خلال الفترة الاخيرة وذلك بسبب صورة جديدة عبر حسابها الرسمى على موقع الصور والفيديوهات انستجرام ظهرت فيها بإطلالة صيفية جريئة وارتدت «مايوه» بكيني، يعلوه «كاش» قصير شفاف، وهو ما أظهر ملامح جسدها بشكل واضح، هذا بجانب صور رحلاتها التى تبهر بها الجمهور وصورها فى أماكن السهر مع صديقها.

بنتا علا


 بنتا الفنانة علا غانم، أثارتا جدلا واسعا على السوشيال أيضا حيث قامت  كاميليا الدفراوى بمشاركة متابعيها مجموعة من الصور التى جمعتها بشقيقتها حيث ظهرتا خلالها بإطلالة جريئة، وارتدت «كاميليا»، فى هذه الصور التى نشرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع «انستجرام»، فستانا قصيرا باللون الأسود، مفتوحا عند منطقة البطن، بينما ارتدت شقيقتها بنطال «جينز» وعليه «بلوزة» باللون الأبيض، أظهرت منطقة البطن بالكامل.
وتفاعل الجمهور مع الصور، معبرين عن إعجابهم بجمالهما، فيما انتقدها البعض بسبب ارتدائهما الدائم للملابس الجريئة.

البزاوى والبدلة
المخرج الشاب أكرم البزاوى والده على السوشيال ميديا من خلال عدد من المنشورات التى يقول فيها ان والده يرتدى البدل الخاصة به فى تصوير بعض اعماله الدرامية، وينشر صوره بنفس الملابس التى يظهر بها والده فى الاعمال الفنية.
وعرف الجمهور اكرم من خلال نشره الكثير من المعلومات عن والده والتى كان من بينها أن والده كان يكتب بعض الأعمال الدرامية من الباطن خلال السنوات الماضية وأنه كان يستاء من ذلك، إلا أن رد والده عليه بأنه يحاول أن يجتهد ليصل إلى حلمه.
ونشر أكرم تدوينة له على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» قال فيها: «زمان كان بابا بيكتب أعمال كتير من الباطن وكان بيبقى موافق أن اسمه ماينزلش وكنت أنا ببقى زعلان وأمشى أقول لكل الناس أن أبويا اللى كاتب الفيلم أو المسلسل ده ويقولولى أنت أهبل هو فين اسمه.

شام والأكل
وتهتم شام بنت الفنانة اصالة بنشر فيديوهات للاكل وصور للموضة من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وتلقى إقبالا كبيرا من جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا خاصة بعد حصولها على حكم الطلاق وتحرص مؤخرا شام على نشر صور لجلسات تصوير مما جعل البعض يتوقع اقترابها من خطوة التمثيل على غرار شقيقها خالد الذهبى الذى شارك مؤخرا فى بطولة فيلم أولاد رزق.

اكتئاب ياسين السقا
نجل أحمد السقا «ياسين» أثار الجدل خلال الفترة الأخيرة بعد إعلان تعرضه للاكتئاب، قائلا إنه لن يخجل من كشف مروره بمرحلة اكتئاب وإحباط وتمكنه من تجاوزها الأمر الذى جعله يقدر حياته يوما بعد يوم، معلنا عن مشاركته فى مبادرة للتوعية بالمرض النفسى.

ماريتا
والفستان الأسود

 

تنال ماريتا الحلانى شهرة واسعة على انستجرام من خلال الصور والمنشورات التى تقوم بمشاركتها مع الجمهور والتى كان اخرها جلسة تصوير ظهرت ماريتا بفستان أسود، ونالت الصور إعجاب محبيها ومتابعيها، وماريتا الحلانى هى ابنة المطرب اللبنانى عاصى الحلاني.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحضارة المصرية تبهر الرئيس البلغارى فى القلعة ومتحف التحرير
«بيرلو»: يوفنتوس سيفوز بأوروبا.. بشرط
سفارة مصر بالبرازيل تحتفل بيوم المرأة العالمى
إطلاق مجلس الأعمال المصرى البلغارى
50 دار نشر تشارك فى معرض الإسكندرية الدولى للكتاب
«القاهرة - صوفيا».. الطريق لاستقرار الشرق الأوسط والبلقان
«كانتى» عن مفاوضات الريال: مفيش حاجة رسمى

Facebook twitter rss