صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

استعدادات 25 يناير

18 يناير 2013

كتب : مى زكريا ونهى حجازى و محمد شعبان




وسط استعدادات مكثفة لإحياء ذكرى الثورة، أعلنت القوى الثورية عن مشاركتها مسيرات القصاص للشهداء التى دعا لها شباب الالتراس اليوم عقب صلاة الجمعة من أمام مساجد الفتح ومصطفى محمود والسيدة زينب وإمبابة وشبرا فى اتجاه ميدان التحرير، وأكدت الجبهة الحرة للتغيير السلمى المشاركة فى المسيرات والنزول يوم 25 يناير للتأكيد على مطالب الثورة وأهدافها التى قامت عليها بالتزامن مع اطلاق حملة «عايزين نعيش».

ومن جانبه قال عصام الشريف المنسق العام للجبهة إنه تم الانتهاء من طبع نصف مليون منشور لدعوة الشعب المصرى للنزول الأربعاء القادم لاحياء ذكرى الثورة، مشيرًا إلى أن القوى الثورية قررت عقد مؤتمر صحفى بعد غد الأحد للإعلان عن تفاصيل التحرك والأهداف التى ستشارك بها الجبهة يوم 25 يناير.

وأكدت الدعوة السلفية فى بيان لها الامتناع عن المشاركة فى أى فاعلية خاصة  يوم 25 يناير لأن ظروف البلاد لا تحتمل لا احتفالات ولا مظاهرات، مناشدة جميع القوى السياسية بالحفاظ على السلمية.

وكشف ياسر محرز المتحدث الإعلامى باسم جماعة الإخوان المسلمين عن اتفاق مكتب ارشاد فى اجتماعه يوم الأربعاء الماضى بالاحتفال بـ25 يناير بشعار «مصر يا اما ولادك أهما» وتضم ثلاثة محاور، أولها تقديم خدمات طبية ورعاية صحية للمواطنين فى مختلف المحافظات والقرى وذلك من خلال قوافل طبية إخوانية تجوب جميع أنحاء الجمهورية.

وأوضح محرز أن المحور الثانى فى احتفال الإخوان هو توفير وحدات تنقية مياه شرب لبعض القرى الفقيرة التى تعانى من غياب مياه شرب نقية موضحًا أنه لم يتم تحديد عدد هذه الوحدات الذى سيتم توزيعها.

وحول المحور الثالث قال المتحدث الإعلامى باسم الجماعة «سنقوم بتنظيم حملة مكثفة لرفع العبء عن كاهل الأسر المصرية بالتعاون مع تجار الجملة لتوفير سلع غذائية ذات سعر منخفض ونفى محرز خروج الجماعة فى مليونيات فى هذا اليوم.

 

 

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
20 خطيئة لمرسى العياط
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss