صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

رانيا السيد: أفكر فى تقديم برنامج اجتماعى و«ملكة جمال مصر» لم تعد مجدية

12 سبتمبر 2018



كتبت – بسنت طارق


قالت الإعلامية رانيا السيد مقدمة برنامج «نجوم على لايف» على قناة نايل لايف، أنها تدرس تقديم برنامج اجتماعى، لحبها لتلك النوعية من البرامج، وتهتم بالمجال الاجتماعى ومخاطبة المشاهد حول مشاكله والقضايا المتعلقة بحياته اليومية.
وأوضحت «السيد» فى تصريحاتها لـ «روزاليوسف» أنه رغم انتمائها الأول والأخير لماسبيرو إلا أن البرنامج فى الغالب لن تقدمه عبر شاشات التليفزيون المصرى.
كما أكدت أن برنامجها «نجوم على لايف»، يستضيف النجوم التى لا يسلط عليها الضوء ويستحقون الاهتمام، لما قدموه من إنجازات كبيرة جدًا للبلد فى مختلف المجالات من رياضة، وطب، وفن، وبحث علمى وغيرها.
وعن أعمالها الفنية المقبلة، كشفت عن وجود مفاوضات حول ظهورها بمسلسل من 45 حلقة خارج شهر رمضان، إلا أنها لم تتفق على بقية تفاصيله حتى الآن، مبدية سعادتها بالنجاح الذى حققه مسلسل «حلاوة الدنيا».  
وتمنت رانيا أن تنال شخصية «سكينة» التى تلعبها فى مسلسل «أهو ده اللى صار» للمخرج حاتم على والسيناريست عبد الرحيم كمال، حب واستحسان الجمهور لأنه عمل فنى ضخم جدًا، والشركة المنتجة كانت أجلت عرضه بعدما كان من المفترض أن يتم بثه عبر القنوات الفضائية فى رمضان الماضى، موضحة عدم معرفتها إذا كان سيعرض عبر قنوات التليفزيون المصرى أم لا.
وحول الوضع الحالى لمسابقات ملكات الجمال، قالت إن المسابقة لا تحقق أى شىء مهم فى مصر، ولم تعد مجدية، وعندما حصلت على اللقب عام 2000 كان المنظم يوسف السباهى وهو من أنجح الشخصيات فى عالم الجمال، واختلف الأمر بعدما ترك المجال، إذ أن تنظيم تلك المسابقات يعتبر مجهودات شخصية، وفى السابق المعاملة التى تحظى بها الفائزة مختلفة جدًا وتحظى بالاحترام والتقدير، وعندما ذهبت مسابقة «ملكات جمال الكون»، وجدت الموضوع مختلفًا، حيث إن الأمر يلاقى اهتمامًا أكبر فى الخارج.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
الحكومة تستجيب لشكاوى النواب بعد تهديد عبدالعال للوزراء

Facebook twitter rss