صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

النحس يطارد مسابقات الأطفال

10 سبتمبر 2018



كتبت – بسنت طارق

مسابقات لم تكتمل وأفكار لم تر النور.. تعددت الأسباب والنهاية واحدة، فبرامج الأطفال تواجه كمًا كبيرًا من الحظ السيئ، بعد عدم إتمام البرامج لأسباب غير معلومة بعد الإعلان عن مواعيد إطلاقها بشكل شبه رسمى، بينما وجه سيل من الانتقادات لمن استمر منها.
رغم إعلان MBC مواعيد تجارب الأداء الخاصة ببرنامج المواهب Little Big Shots  18  مارس الماضى فى مختلف الدول العربية، إلا أن البرنامج لم يحدد موعد عرضه بعد.
«the mic star» البرنامج الأول فى الوطن العربى الذى يهدف لتنمية مواهب الطفل الإذاعية، كان من المقرر أن يتم تصويره نهاية شهر يوليو من العام الماضى  بمصر، ولم يظهر إلى النور حتى الآن رغم الإعلان عن فتح باب القبول للأطفال من عمرمن 10 إلى 16 سنة لاختيار 3 أطفال من كل دولة عربية فى المرحلة النهائية من البرنامج.
وكان من المفترض أن يشارك فى لجنة تحكيم البرنامج كل من الإعلامية هبة الأباصيرى ، ونجم الكوميديا سامح حسين، بالإضافة إلى مجموعة من الإعلاميين والفنانين كضيوف فى كل حلقة، كما تم اختيار ياسمين رحمى لتكون مقدمته والبرنامج من إخراج إيهاب أبوزيد.
أما برنامج the voice kids لقى هجومًا حادًا فى بدايته من قبل العديد من النقاد وخبراء الصوت، الذين اتهموا البرنامج بتأثيره بالسلب على نفسية الطفل، وعدم إضافته له، خاصة مع تغير الصوت بمرور الوقت وتقدم الأطفال فى العمر.
وازداد الهجوم على البرنامج مع بدايته ومع دموع الأطفال الخاسرين فى حلقات التصفيات الأولى ما جعل البعض يتهم البرنامج والقائمين عليه بغياب الرحمة عن قلوبهم وعدم مراعاة شعورهم وإحساس الطفل بالفشل بسبب رفض اللجنة، ورغم الانتقادات إلا أن البرنامج حقق نجاحًا وجماهيرية كبيرة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss