صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

طلاق الفنانين.. «سر علنى»

9 سبتمبر 2018



كتبت - نوران إيهاب


فى زحام موسم زواج الكثير من نجوم الفن منذ بداية هذا العام إلا أن هناك الكثير من الفنانين الكبار الذين قرروا الانفصال سرا منذ شهور عديدة دون إعلان أحد من الطرفين وظلوا ينكرون هذا الخبر والرد على الشائعات التى تظهر ضدهم عن موضوع انفصالهم.
ومن هؤلاء الفنانين النجمة غادة عادل والمخرج مجدى الهوارى اللذين ظلا متزوجين منذ سنوات طويلة ولديهما خمسة أبناء إلا أنهما انفصلا سرا دون إعلان أحد من الطرفين وكانا ينكران هذا على وسائل الإعلام وكانا يظهران للجمهور فى صور تجمعهما حتى لا تكثر الشائعات والأقاويل.
كما انفصل الداعية معز مسعود والفنانة شيرى عادل اللذين ظلا متزوجين على ما يقرب من عام ولكنهما ما زالا يخفيان هذا الخبر حتى الآن وعندما نشر خبر انفصالهما نشرت شيرى عادل وزوجها معز مسعود صورة لهما على موقع التواصل الاجتماعى وأعلنا من خلالها أن الطلاق لم يقع، وأن على مطلقى الشائعات التوقف عن فعل ذلك.
وأيضا انفصل النجم أحمد فهمى عن زوجته منة حسين فهمى فى هدوء بعد 3 أعوام زواجًا، حيث تم الانفصال بشكل رسمى منذ 3 أشهر إلا أنهما تكتما على الخبر طوال هذا الفترة، على أن تستمر علاقة الصداقة الأسرية التى تجمع العائلتين وكان آخر ظهور لأحمد فهمى ومنة فى نوفمبر الماضى خلال احتفالية عيد ميلاد أحمد فهمي، الذى أقيم فى منزلهما بحضور أصدقائه المقربين من الوسط الفني.
وجدير بالذكر أن بعد الانفصال قام الفنان أحمد فهمى بخطبة الفنانة هنا الزاهد كما قامت منة حسين فهمى بالزواج من المحامى طارق جميل حيث أقيم حفل زفافهما فى الساحل الشمالى منذ أسابيع قليلة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss