صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

فى الصيف لازم نتجوز

2 سبتمبر 2018



كتبت – بسنت طارق ومنار أحمد  

 

عادة مايكون موسم الصيف المفضل لدى النجوم وذلك لأنه بمثابة إجازة راحة، بعد انتهائهم من التزاماتهم الفنية، ويتفرغون فيه لحياتهم الشخصية وهناك عدد من النجوم احتفلوا بزواجهم وخطبتهم فى سرية تامة بعيدا عن الأضواء والصحافة.
فبعدما كان النجوم يتسابقون على نشر تفاصيل الفرح بالصور والفيديو، أصبحت الموضة هى عدم الرغبة فى نشر الصور إلا بعد إتمام الزفاف أو الخطبة بأيام، ويقتصر حضور مثل تلك الحفلات على الأقارب والأصدقاء فقط. ورغم ذلك تسربت التفاصيل والصور على مواقع التواصل الاجتماعى.
البداية مع الفنانة ناهد السباعى الذى تم عقد قرانها فى مسجد محمد على الجمعة الماضية ولم يتم الإعلان عنه إلا بعد انتهاء الحفل حيث قامت اسرتها بنشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعى.
أيضاً محمد عادل امام الذى جهز لحفل زفافه فى سرية تامة ولم يعلن عن موعده، ورغم ذلك تم تسريب معلومات عن موعده ومكانه وعن العروس أيضا. وأقام الحفل فى الساحل الشمالى وسط تشديدات أمنية كثيفة على المدعوين أثناء الدخول ولم يدعو احدا من الصحفيين فكان مقتصرا على الأهل والأصدقاء المقربين  فقط، اما عن زوجته نوران إيهاب فهى من خارج الوسط الفنى وبعيدة تماما عن مواقع التواصل الاجتماعى، وتبلغ من العمر 29 عاما وجدير بالذكر انهم كانوا يعيشون قصة حب من قبل ثلاث سنوات وانتهى الأمر فى سرية تامة، وبالرغم من التشديدات حول حفل الزفاف إلا أن الفرح تم تسريب صور منه على مواقع التواصل الاجتماعى.
أما عن هيدى كرم احتفلت بخطبتها فى أحد الأماكن العامة على المنتج عصام عبد العزيز فى سرية تامة وسط الاقارب والاصدقاء ولن تعلن عن موعد الزفاف حتى الآن.
واحتفلت الفنانة نسمة محجوب بزفافها على الملحن شادى الحلوانى فى احدى الفيلات بالشيخ زايد وحضر الحفل عدد من الفنانين.
أحمد فهمى وهنا الزاهد احتفلوا بحفل خطبتهم وسط حضور الأهل والاصدقاء وعدد كبير من الفنانين، فلم يعلن أى منهم من قبل عن علاقتهم مما جعل حفل الخطبة مفاجأة، ورغم عدم رغبتهم فى نشر صور غير رسمية للخطبة إلا انه تم تسريب الحفل كاملا لحظة بلحظة من خلال بعض الاصدقاء الحاضرين له.
ورغم تأكيد شيرى عادل ومعز مسعود على إقامة حفل زفاف صغير، الا انه لم يتم نشر اية صور رسمية منه حتى الان، حتى ان احدى المصورات قامت بنشر صورتين لهما ونفى معز بعدها ان تكون تلك اللقطات من فرحه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قصة نجاح
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
السجن 10 سنوات وغرامة 15 مليون جنيه لمحافظ المنوفية المرتشى
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
التقمص كممارسة فنية لتخليص الذات

Facebook twitter rss