صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

تنفيذًا لتكليفات الرئيس

29 اغسطس 2018



كتبت – ولاء حسين


تنفيذا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى بتطهير فورى للتعديات على الجزر النيلية.. انطلقت بلدوزرات وزارة الموارد المائية والرى، فى حملة مكبرة شملت الجزر النيلية بالقاهرة والصعيد، وحيث قامت الوزارة بجملات مفاجئة أمس، وأمس الأول فى حراسة الشرطة بإزالة عدد من المراسى الكبيرة  المخالفة على النيل بجزيرة الزمالك بالتنسيق مع وزارة الداخلية ممثلة فى شرطة المسطحات المائية, فضلا عن ازالات وتطهير مجموعة كبيرة من التعدياتعلى النيل ببنى سويف.
وتواصلت حملة لإزالة التعديات بمحافظة بنى سويف لليوم الثالث على التوالى أمس، وأسفرت عن إزالة الطريق المخالف الذى يربط جزيرة بياض العرب بجسر النيل الشرقى البالغ طوله 100متر وعرض 5 أمتار على خور بياض العرب .
كما تضمنت الحملة إزالة 2 طريق «سد ترابى» أسفل المياه يربط جزيرة الزرابى بجسر النيل، بالإضافة إلى الطريق المخالف الذى يربط جزيرة العلالمة بجسر النهر ويتجاوز طوله 150مترا وعرض 5 أمتار بمكعب ردم يجاوز 1200 متر مكعب، وتم بالفعل ازالة طول 40 مترا من الطريق والحملة مستمرة اليوم حتى الانتهاء من كامل الطريق.
وأكدت الوزارة فى بيان رسمى أمس عزمها على المضى قدما فى تنفيذ إزالة كافة التعديات على النهر الخالد من أجل أن يصبح شعار نهر النيل «نيل بلا تعديات».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»

Facebook twitter rss