صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

أول ملتقى للشباب القبطى من قارات العالم الخمس

29 اغسطس 2018



كتب - محمد زكريا


شاركت  اول أمس الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة فى حضور الحفل الخاص بالأسبوع العالمى الأول لشباب الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، والذى تم تنظيمه بالمركز الثقافى بالكاتدرائية المرقسية لشباب المهجر تحت رعاية وبحضور قداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والذى يعد أول ملتقى للشباب القبطى من قارات العالم الخمس تحت عنوان: «الأسبوع العالمى الأول لشباب الكنيسة القبطية.. عودة إلى الجذور» ويحمل شعار الفرح أو JOY.
وقد حضر الحفل عدد من الوزراء وسفراء الدول الأجنبية، وكذلك سفراء دول الشباب المشارك فى المؤتمر.
وألقت كلمة استهلتها بالإعراب عن سعادتها بهذا الحدث وبالتواجد بين هؤلاء الشباب الذين يدرسون أو يعملون بالخارج، مؤكدة على دورهم الكبير فى إبراز صورة حضارية عن مصر ووجهها المعاصر، والترويج لمصر سياحيا.. وطالبت الشباب أن يكون كل منهم سفيرا للسياحة المصرية من خلال نقل صورة حقيقية عن تجربتهم فى مصر إلى أقاربهم وأصدقائهم وزملائهم بعد عودتهم، وحثهم على زيارة مصر والتعرف على الكنوز المصرية والاستمتاع بتنوع وغنى المقصد السياحى المصرى.
وتحدثت الدكتورة رانيا المشاط عن الجهود التى تقوم بها الوزارة للترويج لمصر، وإلى اتجاه الوزارة فى الفترة الحالية إلى تطوير أساليب الترويج و الاستعانة بوسائل التواصل الاجتماعى التى أصبحت أحد أهم وسائل التسويق فى العالم الآن، والتى يتم عن طريقها التواصل مع الناس بشكل مباشر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss