صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

تامر شلتوت: أصحى 4 الفجر علشان «صباح الخير يامصر»

27 اغسطس 2018



كتبت - مريم الشريف

أكد المذيع تامر شلتوت، أن استقالته من عمله فى راديو النيل، تعود إلى انشغاله ببرنامجه التليفزيونى «صباح الخير يا مصر»، المعروض على القناة الأولى، بالإضافة إلى أعماله الدرامية.
ونفى «شلتوت» لـ«روز اليوسف» وجود أى مشاكل تسببت فى استقالته ومغادرته برنامجه «السر» على محطة ميجا إف إم، حيث إنه غادر الراديو بشكل ودى ويتمنى التوفيق للجميع.

وتابع قائلا: «لا أريد التقصير فى حق الراديو لأنى بحبه ولا أريد التعامل معه من منطلق تقديمى برنامج فقط، خاصة أننى قضيت سنوات من عمرى مذيع راديو وأحترمه كثيرا».
وأشار إلى أنه فضل مغادرة الراديو وهو ناجح أفضل من تركه لمجرد أنه مذيع يقدم برنامج دون بصمة يتركها.
وأكد أن «صباح الخير يا مصر» يحتاج مجهودا كبيرا، حيث إنه يستيقظ يوميا فى الرابعة فجرا من أجل الاستعداد للذهاب إلى برنامجه.
ولفت إلى أنه من الممكن أن يفكر فى العودة إلى الراديو مرة أخرى ولكن بعد مرور فترة من الزمن، يكون أثبت خلالها نفسه فى برنامجه التليفزيونى، بالإضافة إلى أعماله الفنية.
وأشار تامر شلتوت إلى أنه ينتظر عرض أعماله الدرامية حاليا من مسلسل «أبواب الشك» والمقرر عرضه نهاية أغسطس الحالى، و«نصيبى وقسمتك»، بالإضافة إلى تجربته الأولى فى التليفزيون الروسى من خلال مسلسل «فى حافة الهاوية» والمقرر عرضه بداية سبتمبر المقبل.
وأوضح أنه عمل خاص بالتليفزيون الروسى ولن يعرض فى مصر، مشيرا إلى أنه يتحدث فى المسلسل بثلاث لغات وهى الإنجليزية، العربية باللهجة السورية، واللغة الروسية، حيث إنه يقدم خلال المسلسل شخصية إرهابى سورى من أصول روسية.
وعبر عن أمنيته فى أن تكون هذه التجربة بابا للعالمية، مؤكدا مدى سعادته بالتعاون مع فريق العمل الروسى خلال هذا المسلسل كثيرا رغم الجهد الكبير الذى بذله، حيث إن الفنان فى مصر أكثر ترفيها من الخارج، كما أن حجم الإنتاج لدينا أكبر.
وأكد أن الروس يتعاملون مع الواقعية بشكل أكبر ويحبون الممثل جدا، فحينما يقدم مشهدا جيدا نجد كل فريق العمل من مخرج ومصور يصفق له ويشجعه بسبب إعجابهم بالمشهد، فهم يعشقون الأداء التمثيلى.
وعبر عن أمنيته فى تقديم تجربة روسية ثانية، لأنه أحب الأمر كما حدثت كيمياء بينه، وأبطال العمل والمخرج، ونشأت صداقة بينهم ومازالوا على تواصل معه حتى الآن.
وأكد أنه لن يتخلى عن عمله كمذيع، حيث إنه حريص على الحفاظ على هذا الأمر، رغم انشغاله فى تقديم أعمال فنية كثيرة، لافتا إلى أن بدايته كانت كمذيع.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الروائى الأردفنى محمد حسين السماعنة: تأثير الأدب فى تغيير الواقع بطيء ومحدود
السعودية تحذر «الشيوخ الأمريكى» من التدخل فى شئونها الداخلية
ردًا على حفاوة استقبال مستشار النمسا.. السيسى: أثق بقدراته كشابٍ سياسى واعد فى العمل المشترك لدعم العلاقات بين بلدينا
الجبلاية تطالب «أجيرى» بلقب إفريقيا
وزير المالية: طريق الإصلاح الضريبى مازال طويلًا
النواب: مصر صمام الأمان لحماية أوروبا من الإرهاب
تنصيب إلهام شاهين سفيرة للتراث العربى وإهداؤها درع التكريم

Facebook twitter rss