صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

مصر للطيران تختتم جسرها الجوى لنقل الحجيج

16 اغسطس 2018



كتب - أحمد سند

تدخل د. عمر مروان، وزير الدولة لشئون مجلس النواب ورئيس بعثة الحج الرسمية، لحل أزمة ثلاثة حجاج مصريين من محافظة أسوان  بالصالة الموسمية بالمطار، استوقفوه لدى مغادرته الصالة الموسمية بالمطار، للنظر فى أزمتهم.
واستمع مروان، لمشكلة الحجاج المصريين الثلاثة، المتعلقة بسداد أسعار تذاكر السفر، حيث طلب منهم سداد نحو 50 ألف جنيه مستحقات للتذاكر، الأمر الذى دفعه لتأجيل مغادرته القاعة، وطلب عرض الحالة على وزير الطيران الفريق يونس المصري، ومنحهم التخفيض المناسب على التذاكر.
فيما اختتمت مصر للطيران جسرها الجوى لمرحلة سفر الحجاج، أمس، والذى كان قد بدأ اعتباراً من 27 يوليو الماضى  بتسيير 23 رحلة جوية إلى كل من جدة والمدينة المنورة لسفر 4855 حاجاً.
وقال الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران: «بفضل الله تعالى وفى ضوء توجيهات الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى وبمجهودات العاملين بمصر للطيران تمكنت الشركة من نقل 64 ألف حاج  إلى كل من جدة والمدينة المنورة لهذا العام، وذلك على متن 337 رحلة جوية بأعلى معدل فى انتظام الرحلاتً وسهولة فى إنهاء إجراءات سفر الحجاج وهو ما نطمح أن تكون عليه مرحلة العودة بإذن الله،  والتى من المقرر بدايتها في 27 اغسطس الحالى».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
20 خطيئة لمرسى العياط
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
«كلنا واحد» فى الواحات لمساعدة المواطنين.. والأهالى: تحيا مصر

Facebook twitter rss