صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

سقوط حيتان الفساد

25 مايو 2018



كتب- حسن أبوخزيم

واصلت هيئة الرقابة الإدارية حملاتها على الفساد، ولصوص المال العام، حيث تمكنت من ضبط 12 قضية فساد، وأحالت المتهمين إلى النيابة العامة، حيث سقط فى قبضة الرقابة الإدارية أباطرة تزوير أوراق ملكية الأراضى، ومسئولون متهمون فى تلقى رشاوى مقابل الاستيلاء على أملاك الدولة.
تمكن رجال الرقابة الإدارية من ضبط «م إ» المسئول الفنى بإدارة السجل العينى بمكتب الشهر العقارى بمحافظة الإسماعيلية لتلاعبه فى المستندات والبيانات الموجودة بالإدارة لصالح بعض المواطنين المعتدين على الأراضى لإثبات تملكهم قطع أراضٍ دون وجه حق بقيمة 3.5 مليون جنيه، و» ش.ف» مندوب إحدى شركات السياحة متلبسا بعرض 250 ألف جنيه على سبيل الرشوة على مسئول الاتصال السياسى بوزارة القوى العاملة مقابل إدراج 64 شخصًا بكشوف المسافرين للسعودية لخدمة الحجاج عن الموسم الحالى بالمخالفة للحقيقة.
كما ألقت الرقابة الإدارية القبض على 8 مسئولين بالمحليات بمحافظة الفيوم وذلك لقيامهم بتسهيل استيلاء الغير على أراضى أملاك دولة والإضرار بالمال العام، وضبط ممرضتين بقسم الأورام بالمستشفى الجامعى بإحدى المحافظات، استوليتا على أدوية تبلغ قيمتها مليون ونصف المليون جنيه.
وتمكنت الرقابة من ضبط مدير إدارة العقود بمديرية الإسكان بمحافظة الغربية متلبسًا بتقاضى مبالغ مالية على سبيل الرشوة مقابل زيادة عدد الإعلانات التى تعلن عنها المديرية بإحدى الصحف، وضبط مدير منطقة بإدارة الأمن بشركة النيل للطرق والكبارى متلبسا بتقاضى رشوة من أحد المقاولين مقابل بيع بعض المعدات الحديثة كأصناف خردة.
كما أحبطت الرقابة محاولة بعض الشركات تهريب أصناف مخالفة محظور استيرادها ودخولها البلاد، والقبض على 5 مسئولين بالعين السخنة ومأمور الحركة بالجمرك لقيامهم بالتلاعب فى فحص ومعاينة إحدى رسائل الأدوات الكهربائية بعدم إثبات كامل الأعداد الصحيحة، والتلاعب فى توصيف الأصناف الأخرى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss