صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

بشائر النصر

18 مايو 2018



مع الساعات الأولى من أول أيام شهر رمضان، أعلنت القوات المسلحة عن تصفية 19 إرهابيا خلال تبادل لإطلاق النيران مع قوات الجيش والشرطة أثناء عمليات التمشيط والمداهمة وبحوزتهم عدد من الأسلحة والذخائر وأجهزة اتصال لاسلكية، وعبوات ناسفة معدة للتفجير.
وقال البيان رقم 22 للعملية الشاملة « سيناء 2018» أن القوات الجوية استهدف ودمرت عربة محملة بكميات من الأسلحة والذخائر بعد توافر معلومات استخباراتية تفيد بمحاولة اختراقها للحدود الاستراتيجية الغربية، فضلا عن اكتشاف وتدمير عدد من المخابئ تحت الأرض عثر بداخلها على كميات من الذخائر والأسلحة ومواد الإعاشة وأجهزة الاتصال ومبالغ نقدية، كما تم الكشف عن مخزن تحت الأرض يحتوى على كمية من الذخائر والملابس العسكرية ومجموعة من الكتب التى تحتوى على الفكر التكفيرى بوسط سيناء.
وأضاف البيان أنه تم اكتشاف وتدمير ثلاثة أنفاق مجهزة فى المناطق الحدودية بشمال سيناء، والقبض على 20 من المطلوبين جنائيا، وتدمير 9 سيارات و15 دراجة بدون لوحات معدنية.
كما أحبطت القوات المسلحة محاولة اختراق عربات الدفاع الرباعى محملة بـ 300 ألف قرص من عقار الترامادول المخدر و40 كيلو جراما لجوهر الحشيش المخدر وضبط 401 فرد من جنسيات مختلف أثناء محاولة التسلل عبر الحدود الغربية.
كما تمكنت القوات المسلحة من  ضبط 16 سيارة دفع رباعى و19 فردا عثر بحوزتهم على 250 ألف قرص للمواد المخدرة و6 هواتف للاتصال عبر الأقمار الصناعية وكميات من الأدوية المهربة وإحباط محاولة 25 فردا من جنسيات مختلفة التسلل عبر الحدود الجنوبية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة

Facebook twitter rss