صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الداخلية تضع سيناريوهين لمجزرة الرحاب

7 مايو 2018



متابعة - سيد دويدار

لم ينته حتى الآن فريق البحث برئاسة اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة من التكييف الجنائى لمجزرة الرحاب التى راح ضحيتها عائلة رجل أعمال بفيللته بالرحاب.
ويتجة فريق البحث، بإشراف جمال عبدالبارى مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام إلى سيناريوهين لارتكاب الجريمة ومقتل الأسرة بالكامل.
السيناريو الأول: هو أن يتم تكييف الجريمة «انتحار» وقيام رجل الأعمال  «عماد. س»، بقتل أسرته، ثم انتحر، نتيجة تراكم الديون، وتأخره فى سداد إيجار فيللته لمدة 3 أشهر.
فيما لا يعزز نتيجة تشريح الجثث تلك الفرضية، خاصة أن معظم الإصابات كانت بطلقات فى الرأس، وبصورة بشعة، علاوة على وجود بعض الجثث فى حالة تعفن، وسيتوقف صحة ذلك السيناريو على تشريح جثة الأب، وفى حال تم التأكد من انتحاره سيثبت صحة هذا السيناريو.
أما السيناريو الثانى، والذى لا يستبعده فريق البحث الجنائى، حيث وضع اللواء علاء سليم مدير مباحث الوزارة احتمالية أن يكون دافع الجريمة هو الانتقام من رجل الأعمال بسبب الديون، خاصة أن أحد  الدائنين أرسل له بعض البلطجية لتهديده، خاصة أن هناك شواهد قوية تؤكد ذلك، منها وجود  سيارة غريبة بجوار سيارة رجل الأعمال التى تم إفراغ إطاراتها، وفى حالة صحة ذلك السيناريو فإن القاتل قد يكون أحد الأشخاص المعروفين للأسرة.. ومازال فريق البحث يسير على هذين السيناريوهين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»

Facebook twitter rss